قضايا - 24 نوفمبر، 2019 - 17:57

آخر تطورات قضية “سواغ مان”.. وحقيقة محاولته الانتحار

نفى مهدي اللوزي، محامي فنان الراب المعروف بـ”سواغ مان”، صحة الأخبار التي تتحدث عن محاولة موكله الانتحار في سجنه، مشيرا إلى أن معنويات “سواغ مان” مرتفعة جدا، رغم قلة الزيارات التي يتلقاها والتي تقتصر على أعضاء فريق دفاعه.

وأكد اللوزي، في حوار مع قناة الحوار التونسي، أن الإجراءات القضائية ستأخذ مزيدا من الوقت، إلى حين انتهاء التحقيقات قبل مثوله أمام القضاء، مبرزا أن فريق الدفاع تقدم بطلب لإبقاء “سواغ مان” في حالة سراح إلى حين تحديد موعد لمحاكمته فيما نسب له من تهم.

ولفت ضيف برنامج “فكرة سامي الفهري”، أمس السبت، إلى أن تواصل سجن موكله تسبب في انعكاسات سلبية على مختلف أعماله ومشاريعه التي باتت مهددة، خصوصا في الولايات المتحدة حيث أصبح عاجزا عن خلاص ضرائبه والإمضاء على مختلف الوثائق اللازمة.

كما فند الاتهامات الموجهة لسواغ مان بالانتماء إلى أية عصابة مختصة في التهريب، مؤكدة ثقة موكله التامة في براءته وسلامة كافة معاملاته المالية، حسب تعبيره.

يذكر أن قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي المالي كان قد أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق فنان الراب “سواغ مان” وذلك بعد سماعه يوم 4 جويلية الماضي في قضايا تتعلق بجرائم تبييض أموال وتحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بين الوسلاتية و سليانة: اصطدام سيارة خفيفة بدراجة نارية وحالة سائق الدراجة حرجة

جد مساء اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021 حادث مرور خطير بالطريق الرابطة بين معتمدية الوسلاتية …