هل سبق أن شعرت بالقلق بسبب هذه المشاكل؟ ليس لديك […]
هل سبق أن شعرت بالقلق بسبب هذه المشاكل؟ ليس لديك فكرة عن موديل الهاتف الذي يلبّي احتياجاتك بشكل مثالي؟ تخشي من أن تكون التكلفة غير معقولة عند استبدال قطع الغيار؟ أو تقلق بشأن أمان الخصوصية عند الإصلاح؟
الآن مع الخدمات الجديرة بالثقة التي تقدمها OPPO، يمكنك حلّ المشكلة على الفور.
للمسافرين:
خدمة الضمان الدولي: لأجهزة محدّدة يمكنك التمتع بخدمات الضمان، الإصلاح والتحديث لدى مراكز خدمة أوبو المعتمدة في أكثر من 59 بلد / منطقة.
الخدمات الذاتية:
خدمة لايف شات / الخط الساخن: في حالة نسيان كيفية ظبط سطح المكتب و إيماءات غلق الشاشة، أو أردت معرفة المزيد عن الهواتف الجديدة، يمكنك معرفة ذلك عن طريق خدمة لايف شات في أسفل الموقع الرسمي أو عن طريق خدمة الخط الساخن.
الأسئلة الشائعة على الموقع الرسمي: من خلال الأسئلة الشائعة عبر الموقع الرسمي يمكنك متابعة الأسئلة التي تبحث عنها وأحدث الأخبار الحيوية.
البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال الإستفسارات أو المقترحات إلى البريد الإلكتروني الخاص لأوبو.
الاهتمام خلال عملية الصيانة:
قطع غيار أصلية: يسمح فقط باستخدام قطع غيار أصلية في مراكز الخدمة.
شفافية الأسعار: جميع الأسعار معلنة علي الموقع الرسمي للشركة وجميع مراكز الخدمة.
حماية البيانات: تلتزم OPPO بشدة باللائحة العامة لحماية البيانات لحماية خصوصية المستخدمين.
الاستخدام اليومي:
OPPO Care : يوجد العديد من خدمات الضمان المقدمة خصيصا ضد كسر الشاشة، غطاء بطارية الهاتف وغيرها، مثل خطة حماية الشاشة والضمان الإضافي.
شحن الهاتف : يمكنك التمتع بخدمة شحن الهاتف مجانا في مراكز خدمة أوبو.
يهدف دعم أوبو إلى تسهيل مشاكل المستخدمين وتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين خلال عملية الصيانة.
ستتمسك OPPO بالإيمان الأساسي المتمثل في “الرعاية والاهتمام، في متناولك” وتحديث الخدمات التي تقدمها باستمرار.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع أو صفحة فايسبوك OPPO Care
Site web: https://support.oppo.com/tn/
Facebook: https://www.facebook.com/OPPOCareTN