رياضة - 23 نوفمبر، 2019 - 18:28

الجامعة تراجع موقفها من مشاركة المنتخب الوطني في “الشأن”

إثر قرار المكتب التنفيذي للكنفيدرالية الإفريقيّة مساء الخميس بتحديد موعد جديد لإقامة نهائيّات بطولة إفريقيا «الشان» وذلك من 4 إلى 25 أفريل 2020 ، دعا الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم  يوم الجمعة، الاطار الفني والطبي للمنتخب وكذلك لجنة المسابقات والإدارة الوطنية الفنية من أجل التباحث حول تبعات القرار المشار إليه أعلاه .

وتعرّض الاجتماع إلى جدوى المشاركة من عدمها على المنتخب الوطني الأول وتأثير الحضور في هذه النسخة على الوضع البدني والصحي للاعبين باعتبار أن العناصر الدولية لم تركن إلى الراحة خلال الثلاث السنوات الأخيرة وتأثيرات الإرهاق على مردودهم. واتفق المجتمعون إلى ضرورة مزيد التعمق في دراسة جدوى المشاركة من جميع جوانبه مع ضرورة توسيع الاستشارة على المستوى الفني والطبي.

  وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020 بالكاميرون، خلال الفترة من 5 إلى 24 أفريل المقبل كما يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تعديل موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر أن تستضيفها الكاميرون لتقام في شهر جانفي بدلاً من جوان لتفادي التعارض مع كأس العالم للأندية بنظامها الجديد.

تأجيل النظر في شكوى علاء المرزوقي ضد النادي الصفاقسي

 قررت لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة العضو الجامعي حامد المغربي والمجتمعة أمس تأجيل النظر في القضية التي تولى رفعها اللاعب علاء المرزوقي ضد فريقه. النادي الصفاقسي للمطالبة بمنحه وأجوره وفسخ العقد الرابط بين الطرفين إلى يوم 6 ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن استظهر الفريق بما يفيد خلاص مستحقات اللاعب. ويطالب اللاعب ب350 الف دينار كمنح لم يحصل عليها عليه الموسم الماضي والموسم الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مقتل 4 لاعبين برازيليين في حادثة تحطم طائرة

لقي 4 لاعبين من فريق بالماس الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة البرازيلية لـ كرة القدم حتفه…