أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز اليوم عن إطلاق مخطط اتصال لتفسير طريقة احتساب فاتورة استهلاك الكهرباء والغاز وتوضيح الطريقة المتبعة في الفاتورات التقديرية والعمل على تطوير العمل من خلال فصل خدمات الكهرباء والغاز عن بقية الخدمات.
وأضافت الشركة في بلاغ صادر عنها أنها ستعمل على إعداد لوحة لمؤشرات الخدمات للحرفاء وتسريع تحديث موقع الشركة وادماج عدة تطبيقات تيسر الخدمات للحرفاء.
وأفادت بأن هذا القرار جاء ضمن عدة قرارات أخرى اتخذتها الشركة إثر اجتماع مع وزير الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي لتدارس أسباب تذمر وشكوى الكثير من حرفاء الشركة مما اعتبروه ارتفاعا غير مبرر في فاتورة الكهرباء والغاز.
يُشار الى ان الشركة التونسية للكهرباء والغاز تصدر سنويا حوالي 25 مليون فاتورة، يصلها منها حوالي 19 ألف اعتراض، وبعد التدقيق، يقع قبول 40 بالمائة فقط منها.