مال و أعمال - 12 ديسمبر، 2019

الكرامة القابضة تطلق عمليات للتفويت في مساهمات الدولة في عدة شركات

نشرت الكرامة القابضة، اعلانا للقيام بعملية انتقاء أولي للتفويت مساهمات الدولة في راس مال شركتي “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتصدير”، تنتهي أجال المشاركة فيه على الساعة الخامسة من مساء يوم27 ديمسبر 2019 .

وبينت الكرامة القابضة، في بلاغ لها حول عملية التفويت نشرته على موقعها الالكتروني، ان هذا الاعلان يخص المساهمات المباشرة وغير المباشرة للدولة البالغة 75 بالمائة في شركة “فريقو كنفور” و 100 باالمائة من راس مال “فريقو كنفور للتصدير”.

وتعمل “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتصدير” في مجال خزن وتبريد الخضر والغلال وتصديرهما وقد تكونت فريقو كنفور سنة 2001 براس مال في حدود 1،2 مليون دينار بمنطقة العامرة (ولاية صفاقس) وتمتلك 32 غرفة تبريد (3500 طن).

وتكونت “فريقو كنفور للتصدير” سنة 2007 براس مال في حدود 6،2 مليون دينار بمنقطة العامرة (ولاية صفاقس) وتعمل في مجال معالجة وتعليب الغلال وخاصة التمور وتمتلك خطا لفرز وتعليب هذا المنتج .

ويمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة، في عملية الانتقاء الاولي، ايداع مطالب الترشح بداية من يوم 11 ديمسبر 2019 علما وان الشركات التي سيتم ترشحيها اوليا، ستخوض مرحلة العرض المالي وستتاح امامها فرصة الاطلاع على البيانات وزيارة المقرات.

كما كشفت الكرامة القابضة ، عن ترشيح 15 ملفا ، من بين المشاركات المقدمة في اطار عملية الانتقاء الاولي للتفويت في 80 بالمائة في شركة الخدمات الشرفية للمطارات ” أ – في – أس “.
ونشرت الكرامة القابضة قائمة محينة نهائية ، تضمنت ذوات معنوية وشركات الى جانب 5 مجموعات استثمارية ابدت رغبتها في الاستثمار في هذه ” أ ـ في – أس ” المصادرة .
وتعمل شركة خدمات المطارات ” أ – في – اس ” التي أحدثت سنة 2007 ، براس مال في حدود 10 ألاف دينار في مجال تقديم خدمات تصرف فى فضاءات المسافرين على مستوى المطارات واستقبال المسافرين والسهر على راحة العملاء رفيعي المستوى عند اقامتهم في تونس.
وتتخذ الشركة من مطار تونس قرطاج الدولي مقرا لها وتمتلك مقرات للاهتمام بالعملاء من التسجيل الى المغادرة كما تمتلك فضاء في المنطقة الخاضعة للديوانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اورنج تهتم بمرضى التوحد

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج ا…