المعرض المتوسطي للبناء “ميديبات2021 “..دورة جديدة واحتفال بذكرى التأسيس

تشهد غرفة التجارة والصناعة لصفاقس حركية ملحوظة مع تسارع وتيرة الاستعدادات لتنظيم الدورة السادسة عشرة للمعرض المتوسطي للبناء “ميديبات 2021” في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر 2021 بصفاقس، والتي ستتزامن مع الذكرى الثلاثين لانبعاث هذا الحدث الدولي الهام (MEDIBAT 1991/ MEDIBAT 2021).

إن المكانة البارزة التي يحتلها “ميديبات” في أجندة التظاهرات المهنية في قطاع البناء، على الصعيدين الوطني والدولي، تتأكد من دورة إلى أخرى إذ أن المعطيات الأولى تشير إلى التوجه نحو دورة استثنائية حيث تجاوز معدل الحجز العام 90 ٪ من مساحة العرض، مع مشاركة أجنبية متميزة تمثلت في جناح خاص بفرنسا، جناح خاص بتشيكيا، جناح خاص بليبيا وجناح خاص بالكاميرون، بالإضافة إلى حجز مساحات عرض لكل من إندونيسيا وتركيا وروسيا وإسبانيا وأوكرانيا.

وفضلا عن العرض أكدت دول عديدة مشاركتها بوفود رسمية مثل جمهورية الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي والسودان واليابان وجنوب إفريقيا والغابون ونيجيريا وكينيا وإثيوبيا وغانا وتشاد.

وعلى غرار الدورات السابقة، سيشتمل برنامج “ميديبات” على العديد من المنتديات الهامة : منتدى اقتصادي ومنتدى علمي ومنتدى ريادة الأعمال وكذلك قرية الابتكار والتجديد.

 كما ستتميز هذه الدورة بتخصيص يوم لليبيا وذلك في إطار تنفيذ البرنامج الاقتصادي المشترك الذي رسمته غرفة التجارة والصناعة لصفاقس مع الشقيقة ليبيا والهادف إلى إعادة إحياء وتمتين العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وفتح الآفاق للخبرات التونسية ولأصحاب الأعمال والمستثمرين التونسيين للمساهمة في إعادة إعمار ليبيا.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا