“النجم الأحمر ببلغراد” يعتذر إلى إبراهيموفيتش لهذا السبب

اعتذر النجم الاحمر ببلغراد لنادي ميلان ومهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش بسبب إساءة عنصرية تعرض لها اللاعب السويدي المخضرم خلال مباراة في الدوري الأوروبي لكرة القدم بين الفريقين يوم الخميس أقيمت في العاصمة الصربية.
وذكرت وسائل إعلام صربية أن إبراهيموفيتش، الذي ينحدر من أصول من البوسنة، تعرض لإهانة من شخص كان يجلس في مقصورة كبار الشخصيات في ملعب النجم الاحمر ونشر موقع (بي.92 دوت نت) مقطعا صوتيا لهذه التعليقات.
وقال النجم الاحمر في بيان “يدين النجم الاحمر بشدة الهتافات المسيئة لزلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة في الدوري الأوروبي أمام ميلان. بذل النادي كل ما في وسعه لتنظيم هذه المباراة على أعلى مستوى ولن نسمح لشخص همجي بالنيل من كرم الضيافة المعروف في صربيا. سنتعاون مع السلطات لتحديد المتورط في هذه المسألة وسنصر على معاقبته بأقصى عقوبة يقرها القانون. يعتذر النجم الاحمر مرة أخرى إلى زلاتان إبراهيموفيتش ويؤكد النادي أنه لن يتسامح مطلقا مع مثل هذه التصرفات في المستقبل”.
وانتهت مباراة ذهاب الدور السادس عشر التعادل 2-2 بعد أن أدرك رد ستار التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. وجلس إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء ولم يشارك.
وأقيمت المباراة دون حضور جمهور بسبب قيود احتواء فيروس كورونا.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا