مال و أعمال - شركات - 5 ديسمبر، 2020

اورانج: دورات تدريبية عن بعد لفائدة الشبان في المهن الرقمية

أطلق مركز أورنج تونس للتطوير الرقمي و الإبتكار، المركز التكنولوجي المختص في تطوير المهارات الرقمية والابتكار والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) سلسلة من الدورات التدريبية عن بعد الموجهة لفائدة الطلبة وحاملي الشهائد العليا والشبان الراغبين في إعادة التأهيل المهني والمهتمين بالتكنولوجيا بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم وإعدادهم للوظائف الرقميّة والمهن المستقبلية.
ويكرس مركز أورنج تونس للتطوير الرقمي و الإبتكار والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) جهودهما وخبرتهما في المرافقة ودعم تشغيلية الشبان، ويقدّمان العديد من البرامج التي يتم تنفيذها حول التكنولوجيا الرقمية والابتكار، وتهدف هذه البرامج إلى استكمال المسار التكويني للشبان لا سيما في الجهات وتعزيز قدراتهم المعرفية تطوير مهاراتهم.
وفي هذا الإطار وباعتبار أن رقمنة المحتوى أصبح ضرورة ويكتسي أهمية قصوى، أطلق مركز أورنج تونس للتطوير الرقمي و الإبتكار والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) دورات تكوينية ودروس تطبيقية عن بعد يقدمها خبراء في مجالات تطوير تطبيقات الهواتف الجوّالة والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.
بالإضافة إلى الدورات التدريبية، ينظم مركز أورنج تونس للتطوير الرقمي و الإبتكار سلسلة من اللقاءات والمحادثات عن بعد بهدف مزيد اثراء النقاش وتبادل الأفكار مع الخبراء الوطنيين والدوليين ومتابعة متابعة اخر الاصدارات الرقميّة والفرص التكنولوجية المتاحة للشبان في عالم يشهد تطوّرا كل يوم.
للمشاركة ومعرفة مزيد من التفاصيل و الإطلاع عن البرنامج الكامل، يمكنكم التسجيل على الموقع الإلكتروني http://innovation.orange.tn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“اولى انرجي” تدشّن محطّة جديدة وتركّز نقطتي شحن للسيّارات الكهربائيّة

دشّنت شركة ”أولى انرجي تونس” يوم الخميس 25 فيفري 2021 محطّتها الجديدة للخدمات …