مال و أعمال - شركات - 3 مارس، 2021

“اولى انرجي” تدشّن محطّة جديدة وتركّز نقطتي شحن للسيّارات الكهربائيّة

دشّنت شركة ”أولى انرجي تونس” يوم الخميس 25 فيفري 2021 محطّتها الجديدة للخدمات بمنطقة سوسة-أكّودة، قرب الفضاء التّجاري ”مول سوسة ”، وذلك بحضور مديرها العامّ السيّد عبد الحقّ محمّد الكخبلاشي والسيّدة فاتن تلّيسي، مديرة علامة “بورش” في تونس وممثّلين عن السّلط الجهويّة بولاية سوسة ورجال أعمال وشركاء ووكلاء بيع السّيارات.
وتتميّز هذه المحطّة الجديدة الفسيحة بأحدث التّجهيزات والمرافق وتوفّر مجموعة من المنتوجات الرّائدة والخدمات للحرفاء (بنزين، وقود ذي إضافات خاصّة ووقود ممتاز، زيوت المحرّكات بعلامة ”أولى انرجي” وعلامة ”موبيل”، غسيل آلي للسيّارات….) بالإضافة إلى تهيئة فضاءات خاصّة للاستراحة العائليّة ومطعم للوجبات السّريعة ومتجر متعدّد الاختصاصات حسب تصميم ”مرحبا” ومركز لتعديل وتحوير السّيارات auto-tuningومركز للتّشخيص الميكانيكيّ والتّصليح السّريع.
وقد قامت شركة ”أولى انرجي” لأوّل مرّة في تونس وافريقيا بتركيز نقطتي شحن للسيّارات الكهربائيّة في هذه المحطّة الجديدة كبادرة غير مسبوقة من أجل إدراج هذا النّوع من العربات حديثة العهد والصّديقة للبيئة في الأسطول الوطني للسيّارات وتمتيعها بالخدمات اللاّزمة. وتمّ ذلك بالاشتراك مع علامة “بورش” وشركة ”النّقل” للسيّارات ENNAKL التي وفّرت معدّات الشّحن.
وسيتمّ خلال السّداسي الأوّل لهذه السّنة 2021 تركيز نقاط شحن أخرى للسّيارات الكهربائيّة في المحطّات الاستراتيجيّة لشبكة ”أولى انرجي” ممّا سيؤمّن خدمات مجانيّة لشحن جميع أنواع العربات الكهربائيّة أو الهجينة hybrides التي تحتوي على مقبس شحن من الصّنف 2.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الشّراكة بين ”أولى انرجي” وعلامة ”بورش” في تونس (شركة ”النقل” للسيّارات) تطوّرت خلال السّنين الأخيرة. ومنذ جوان 2020 تمّ عقد اتفاقيّات لاستخدام زيوت المحرّكات عالية الجودة ”موبيل1″ MOBIL1 الّتي يتمّ توزيعها حصريًا من قبل ”أولى انرجي” في خدمات ما بعد البيع وخدمات صيانة محرّكات سيّارات “بورش”.
وتدير شركة ”أولى انرجي” اليوم إحدى أكبر الشّبكات الخاصّة لمحطّات الخدمات في البلاد التّونسيّة (178 محطّة) تغطّي كافّة الجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اورنج تهتم بمرضى التوحد

تعمل مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange في مجالات التعليم الرقمي من خلال برامج ا…