تشكيلة تويوتا تاكوما الجديدة 2022

كشفت تويوتا عن صنفين جديدين من تشكيلة تاكوما لعام 2022، وهما تي آر دي برو TRD Pro وتريل إديشن Trail Edition 4 . تم تصميم كلاهما بهدف تحسين قدرات الشاحنة على الطرقات الوعرة.

تقدم الشاحنتان نظام تعليق مرفوع، والمزيد من التقنيات على الطرقات غير الممهدة، وحزمة من الإضافات المرئية، وستكون متاحة لعام 2022.

بدءًا من متغير تريل إديشن 4 × 4، فإنه يبني على القاعدة SR5، ويمتاز برفع 1.1 بوصة في الأمام و 0.5 بوصة في الخلف.

يساعد ذلك في تحسين زاوية الاقتراب إلى 34 درجة وزاوية المغادرة إلى 23.6 درجة. بينما تتحسن زاوية الانكسار إلى 26.4 درجة.

يتم اكتساب الارتفاع بفضل نوابض لولبية أطول في المقدمة وفاصل بين المحور الخلفي ونوابض الأوراق في الخلف.

تم إلغاء السد الهوائي أيضًا للمساعدة في تحسين الخلوص الأرضي. علاوة على ذلك، يحصل تريل إديشن 4 × 4 على ترس تفاضل خلفي قياسي للقفل لمزيد من لوحات الجر والهيكل السفلي المستعارة من فئة تي آر دي  أوف روود لتوفير حماية إضافية.

وفي الوقت نفسه، توفر حزمة تي آر دي برو الجديدة مصعدًا يبلغ 1.5 بوصة في المقدمة ورفعًا مشابهًا يبلغ 0.5 بوصة في الخلف.

يساعد المصعد في تحسين زاوية الاقتراب إلى 36.4 درجة وزاوية الانطلاق إلى 24.7 درجة وزاوية الانكسار إلى 24.7 درجة، وكلها أفضل من السابقة.

تأتي مصاعدها من صدمات فوكس الداخلية التي تم ضبطها بواسطة TRD، التي جرى تصميمها لتكون جيدة على الطرقات القاسية.

تحسين الأداء عبارة عن أذرع تحكم علوية آلية مصنوعة من الألومنيوم تسمح للصدمات الأمامية بالاستفادة من شوط الارتداد الإضافي بفضل حامل المفصل الكروي المعدل.

 2022كما أنها تحصل على لوحة انزلاقية أمامية من الألومنيوم لحماية هيكلها السفلي. بالإضافة إلى عجلات TRD التي توفر عرضًا أوسع للمسار وملفوفة بإطارات Goodyear Territory لجميع التضاريس

يتم تقديم تاكوما تريل إديشن 4 × 4 بأربعة ألوان، بما في ذلك Lunar Rock الجديد، بالإضافة إلى Army Green ،Midnight Black Metallic  ،Super White.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا