حاتم العشي: بحث سري للغاية حول الظرف المشبوه

أكد الوزير السابق والقاضي حاتم العشى أن هنالك بحثا سريا للغاية حول الظرف المشبوه الذي تم ارساله الى رئيس الجمهورية، يجرى الآن على مستوى مخابراتي للتأكد من المتورطين في هذه الواقعة وسيقع الإعلان عنها في أعلى مستوى في الابان.
وقال العشي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك” إن الموضوع ليس لعبة ولا كذبة مثلما يقع الترويج له، مضيفا: “بعد التأكيد على ان الظرف غير مسموم ننتظر تقرير المستشفى العسكري وشهادة الشهود قبل ان نشيطن مؤسسة الرئاسة، مثلما يرغب البعض”.
وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، قد أفادت في بلاغ لها بأنه بناء على ما تم تداوله من معلومات حول وجود تقرير اختبار فني على الظرف المشبوه، وجهت أمس الجمعة، مكتوبا للإدارة الفرعية للمخابر الجنائية والعلمية بوزارة الداخلية، عن طريق الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بتونس، للاستفسار عن وجود ذلك التقرير من عدمه وموافاتها به إن وجد، وقد تلقت بنفس التاريخ إجابة مرفقة بتقرير.
وقالت النيابة العمومية إنه بعد الاطلاع على محتوى التقرير الفني المشار اليه تبين في خلاصة الأعمال الفنية أنه تم اجراء اختبارات فنية على الظرف المشبوه بواسطة أجهزة فنية وبطريقة علمية، فتبين عدم احتوائه على أية مواد مشبوهة سامة أو مخدرة أو خطرة أو متفجرة.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا