راشد الخياري يكشف معطيات خطيرة أخرى

قال النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، إنه التقى برئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار بعد أن اتصل به النائب المستقل خالد قسومة ومده بمعلومات حول جمع الامضاءات لسحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي.
وأكّد الخياري، لدى حضوره في برنامج ”يوم سعيد” على الإذاعة الوطنية، أن محمد عمار عرض عليهم مناصب معتمدين ولاة لإمضاء عريضة سحب الثقة من الغنوشي، مشيرا إلى أن ”إسقاط راشد الغنوشي من رئاسة البرلمان مطلب إماراتي فرنسي وقد تم صرف المليارات من أجل هذا الهدف”، وفق قوله.
ولفت إلى أنه سجل النائب محمد عمار طيلة ساعة ونصف، مؤكّدا ”أن التسجيل يتضمن اعترافا من محمد عمار بأنه يقوم بتسجيل جميع جلسات راشد الغنوشي ونبيل القروي بمقر البرلمان”.
وأضاف: ”محمد عمار قال بلسنانه إن حزب التيار الديمقراطي بوزيرين فقط كان يدير حكومة الفخفاخ والنهضة بتسعة وزراء ما خليناهاش تحكم وسكرنا عليها البيبان وكل السيفيات إلي قدمتها النهضة في التعيينات مزقناها وألقينا بها في سهلة المهملات”، وفق قوله.
وأشار إلى أن محمد عمار اعترف بأن حزبه قام بـ ”تجنيد عنصرين من حركة النهضة”.
وأكّد الخياري، أنه رفع قضية ضد رئيس الجمهورية ونادية عكاشة ومحمد عمار ومحمد وسامية عبو وكل من سيكشف عنه البحث بتهمة التآمر على الدولة.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا