شاهد الفيديو/ “يجيك البلاء يا غافل” حين يتحوّل حادث إلى طرفة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور حادث مرور طريف يجسّد حرفيا المثل الشعبي التونسي القائل “يجيك البلاء يا غافل”. الحادث كان وراءه غطاء بلاستيكي أو من قماش كان يغطي شاحنة تسير بسرعة على الطريق ليطير وينزل فوق شخصين كانا على متن دراجة نارية. ومن ألطاف الله لم يتسبب الحادث في أضرار بشرية ليتمتداوله على […]

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا