أعلنت “غروهي”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة […]
أعلنت “غروهي”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، عن افتتاح مكتبا اقليميا لها في الدار البيضاء بالمغرب يعني بمنطقتي شمال وغرب إفريقيا، ممّا سيساهم في دخول “غروهي” الرسمي إلى القارة الأفريقية ويتيح الفرصة أمام الشركة للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المنطقة من خلال البرامج والمبادرات الحالية والمقبلة.
وتم بثّ حدث الافتتاح على منصّة “غروهي أكس”GROHE X بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وشركاء “غروهي” وعدد من الموظفين من المغرب وتونس ونيجيريا وغانا. وترأس الافتتاح جوناس برينوالد، رئيس ”ليكسيل” LIXIL بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك لدى “غروهي آي جي” إلى جانب رينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل” وأنطوان قيصر، رئيس منطقة شمال وغرب أفريقيا لدى “ليكسيل”.
ستستخدم “غروهي” مكتبها الإقليمي الجديد بالمغرب كقاعدة وأساس لخدمة أسواق مختلفة بالمنطقة بما في ذلك الجزائر وتونس وغانا ونيجيريا وساحل العاج وعدّة بلدان أخرى في شمال وغرب إفريقيا. وصرّحت “رينو ميسرا”، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل” قائلة: “هدفنا هو ترسيخ “غروهي” كعلامة تجارية مفضّلة بالمنطقة، وسيختلف الأسلوب بطبيعة الحال ولن يكون هو نفسه لجميع البلدان، وذلك نظرا لاختلاف احتياجات حرفائنا وتفضيلاتهم من سوق إلى آخر. وسنحدّد مكانتنا بناء على القيم الأساسية لـ “غروهي” التي تشمل التكنولوجيا المتميّزة والمبتكرة والتميّز الألماني من خلال الجودة وأسلوب تصميم متماسك مع أسس واضحة واهتمام لا مثيل له بالحلول المستدامة من الإنتاج إلى التعبئة والتغليف وأداء المنتوج. وليس هذا فقط، لأننا سنقدم أيضا برامجا من شأنها أن تقود مسيرة التغيير والتحوّل في الصناعة”.
“غروهي” تعمل مع برامج التحوّل الصناعي لتعزيز مكانتها في شمال وغرب إفريقيا
ساهمت منصّة “غروهي أكس” في تمكين العلامة من التواصل مع أصحاب المصلحة في جميع البلدان. ففي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والإغلاق الذي شهدته الدول والحدود الجغرافية، تمكنّت “جروهي” من تدريب القائمين على التجهيزات والمنتوجات على كيفية إعداد مقاطع فيديو وتمكّنت من إطلاق استراتيجيتها التجارية بمشاركة وسائل الإعلام والشّركاء.
وشكّل برنامج Give عاملا مساعدا لـ “غروهي”، ليس فقط في مجال تثقيف القائمين على تجهيز المنتوجات، بل وأيضا في زيادة مهارات المزوّدين وزيادة دخلهم وتعريفهم بالمعدّات. وبمساعدة برنامج الطلاّب، ستنقل “غروهي” أفكارا جديدة ومعارفا ومناهجا مختلفة من شأنها تحسين فهم العلامة التجارية للأسواق المحلية.
سلّط أنطوان قيصر الضّوء على أهمية إنشاء مكتب اقليميّ للعلامة في منطقة شمال وغرب إفريقيا، نظرا لتميّز هذه السّوق الزاخرة بالإمكانيات بهدف إحداث تغيير إيجابيّ ومستدام على حدّ تعبيره، مضيفا: “هذا يوم عظيم بالنسبة لنا حيث نحتفل ببدايتنا الجديدة في منطقة مهمّة من العالم. ونأمل أن نلعب دورا بارزا في التنمية والازدهار من خلال معرفتنا وخبرتنا في مجالات التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة”.
وتشمل خطط “غروهي” المقبلة في المنطقة تقديم منتوجات جديدة تلبّي احتياجات الأسواق المختلفة ورغبات الحرفاء مع إطلاق أنشطة للتوعية والتّحسيس تخصّ الاستخدامات إلى جانب برامج حول الاستدامة.