مرسيدس AMG جي أل إس 63 برابوس 800 بتعديلات جديدة

شركة برابوس هي واحدة من تلك الشركات التي خطت خطوات واسعة في إنشاء مراجعات ما بعد البيع لسيارات مرسيدس-بنز. إذ رأينا قبل أيام قليلة إصدار برابوس 800 من مرسيدس إيه إم جي إي 63 إس، يبدو أن المعدِّل الألماني قد طبق أيضًا ترقياته على سيارة مرسيدس الرياضية متعددة الاستخدامات AMG GLS 63.

من ناحية التصميم، يضيف الهيكل المصنوع من ألياف الكربون تحديثًا دقيقًا ولكنه مناسب الدفع الرباعي عالية الأداء، فهى ليست مخصصة للإناقة فقط حيث تأتي الترقيات أيضا على مستوى  تحسين أداء إيه إم جي جي إل إس , 63 بالتزامن مع ترقيات نظام التعليق الهوائي، بما يقلل من ارتفاع الركوب بمعدل   25 مم.

تم إضافة مجموعة ضخمة من العجلات من سبائك الألمنيوم أحادية الكتلة مقاس 24 بوصة ملفوفة بإطارات عالية الأداء ذات مظهر جذاب.

أجرت برابوس ترقيات مثيرة على مستوى المقصورة الداخلية، حيث تم إضافة  تنجيد جلدي فاخر يملأ المقصورة بنمط مبطن، من بين ميزات كثيرة أخرى.

بينما يكمن أفضل جزء من ترقية برابوس في قوة أداء المحرك عبر زيادة  ناتج الطاقة إلى 789 حصان ( 588 كيلووات) وعزم دوران يبلغ  737 رطلاً (1000 نيوتن متر) يتم إرساله إلى العجلات الأربع.

على الرغم من ثقل وزن سيارة الدفع الرباعي هذه، تم تصنيفها في سباق السرعة من 0 إلى 62 ميلا في الساعة أو (100 كيلومتر في الساعة) عند 3.8 ثانية.

مشاركة :

خدماتنا

المقالات الأكثر إطلاعا