الأخبار - سياسة - 4 ديسمبر، 2020 - 11:19

نائب برلماني يصف الأمهات العازبات بالعاهرات (فيديو)

عبر عدد من النواب عن استيائهم من مداخلة النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس خلال مناقشة ميزانية وزارة المرأة أمس الخميس بعد وصفه للأمهات العازبات بالعاهرات، وقد انسحب عدد من النواب احتجاجا على هذه المداخلة.
واعتبر العفاس ان حرية المرأة لدى المتاجرين بقضاياها هي حرية الوصول للمرأة وانحلال وفسوق وفجور مضيفا بالقول “عندما نتكلم عن الضوابط والحياء والحشم يتهموننا بالظلامية والرجعية” واستدرك قائلا “لكن المرأة عندنا كريمة عزيزة جوهرة محفوظة نفيسة والمرأة عندهم سلعة مكشوفة رخيصة”.
وقال إن مكاسب المرأة عندهم هي الأمهات العازبات، الانجاب خارج إطار الزواج، الاجهاض، ممارسة الرذيلة، الشذوذ الجنسي، معتبرا أن هذا المفاهيم مغلوطة مشددا على ان الأمهات العازبات هن اما عاهرات او مغتصبات، والانجاب خارج إطار الزواج هو زنا والشذوذ فاحشة والاجهاض قتل نفس بغير نفس”.
واضاف ” نموذجهم خلف المواخير التي تبيع فيه المرأة شرفها وخلف نسب عالية في الطلاق والعنف الزوجي ونموذجنا رسول الله الذي يقول النساء شقائق الرجال “مضيفا “سينتصرون للمرأة بالهياكل الدولية ونحن سننتصر لها في الثلث الاخير من الليل بالدعاء “يا ربي تحفظ بناتنا ونساءنا وأمهاتنا وأخواتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في ليلة والدها الأخيرة بالبيت الأبيض.. ابنة ترامب تعلن خطوبتها

في ليلة والدها الأخيرة بالبيت الأبيض، أعلنت ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، …