ثقافة - فنون - 23 جويلية، 2020 - 12:20

هيفاء وهبي سعيدة بالقبض على مدير أعمالها السابق

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري، بتهمة النصب بعد عدة بلاغات تقدمت بها الفنانة اللبنانية ضده.
وقررت النيابة، يوم الخميس 23 جويلية، سجن وزيري 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية نصب وسرقة أموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق معه، وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.
وفي أول تعليق لها بعد احتجاز وزيري، نشرت النجمة اللبنانية عبر ستورى حسابها بموقع إنستغرام، قائلة: “الحمد الله”.
وتطورت الأزمة بعد عودة هيفاء وهبي، إلى العاصمة بيروت، عقب زيارة للقاهرة، في ظل تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعدما أثار جدلا واسعا على منصات المواقع الاجتماعية عقب إعلانه الزواج منها.
ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام، محامى المتهم أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم “أشباح أوروبا”، الذى صورته الفترة الماضية، مشيرا أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، لافتا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.
وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد حررت محضرا اتهمت وزيري بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هديّة الشاب خالد للبنان وللبنانيين

يصدر نجم موسيقى الراي الشاب خالد يوم الثلاثاء 18 أوت أغنية بعنوان “جميلتي بيروت̶…