يعتزم مركز الإعلامية لوزارة الدّاخليّة تنظيم مناظرات خارجيّة بالملفات مشفوعة بإختبارات كتابيّة وإختبارات شفاهيّة ونفسيّة لإنتداب إطارات وأعوان لديه.
وعلى الرّاغبين في الترشح لإحدى الخطط المعروضة للتناظر إعتماد الرّابط التالي للولوج إلى الموقع الكفيل بتأمين ترشحهم:
شروط الترشح:
* رئيس الإدارة الفرعيّة للتدقيق الدّاخلي ومراقبة التصرّف:
– خبرة لا تقلّ عن 5 سنوات في مجال الماليّة والمحاسبة ومراقبة التصرّف أو التدقيق.
– تتوفر فيه شروط التسمية في خطة رئيس إدارة فرعيّة (كاهية مدير إدارة مركزيّة).
– السن لا تتجاوز 45 سنة.
* رئيس الإدارة الفرعيّة للموارد البشرية والتجهيز والتموين:
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التصرف في الموارد البشرية أو الشراءات والصفقات العمومية أو التصرف في المخزون والتموين.
– تتوفر فيه شروط التسمية في خطة رئيس إدارة فرعية (كاهية مدير إدارة مركزية).
– السن لا تتجاوز 45 سنة.
* متصرّف:
– متحصل على الأستاذية أو الإجازة في التصرف المحاسبي أو المحاسبة.
– خبرة وتجربة فعلية لا تقل على 3 سنوات في مجال التصرف المحاسبي في القطاع العام (نظام المحاسبة العامة، المحاسبة التحليلية، إعداد القوائم المالية،…).
– السن لا تتجاوز 45 سنة.
– متحصل على الأستاذية أو الإجازة في التصرف أو المالية أو التصرف المحاسبي أو المحاسبة.
– خبرة وتجربة فعلية لا تقل على 3 سنوات في مجال التدقيق أو العمل في إحدى هياكل الرقابة.
– السن لا تتجاوز 45 سنة.
– متحصل على الأستاذية أو الإجازة في التصرف أو المالية أو المحاسبة.
– خبرة وتجربة فعلية لا تقل على 3 سنوات في المجال التصرف المالي.
– السن لا تتجاوز 45 سنة.
على الراغبين في الترشح إرسال مطالبهم عن طريق التسلسل الإداري إلى مقر مركز الإعلامية لوزارة الداخلية الكائن بـ 69 شارع 20 مارس 1956 ثكنة بوشوشة – باردو 2000.
ترفق المطالب وجوبا بالوثائق التالية:
– مطلب إلحاق بإسم المدير العام لمركز الإعلامية لوزارة الداخلية.
– سيرة ذاتية للمترشح.
– نسخة من الشهائد العلمية.
– شهادة تثبت ما يفيد ممارسة الإختصاص المطلوب.
– قائمة في الخدمات.
– نسخة من المقرر الذي يحدد آخر وضعية إدارية.
حدد آخر أجل لقبول الترشحات يوم 31 جانفي 2023.