قضايا - 20 أكتوبر، 2019

وليّ يعتدي على رئيس وحدة الطب المدرسي في جندوبة

تعرض رئيس وحدة الطب المدرسي التابع للمستشفى المحلي بغار الدماء من ولاية جندوبة، الي الاعتداء بالعنف الشديد من طرف ولي إحدى تلميذات مدرسة الزرايبية من معتمدية غار الدماء، ما تسبب له في إصابة على مستوى العين .

وأكدت شامة الستيتي مديرة المستشفى المحلي بغار الدماء لإذاعة  “الجوهرة أف أم” أن فريق الطب المدرسي تنقل يوم السبت 19 أكتوبر 2019 إلى مدرسة الزرايبية غار الدماء للقيام بعملية تلقيح للتلاميذ بعد تلقيه مراسلة من الادارة الجهوية للصحة بجندوبة حول إصابة تلميذة بالالتهاب الكبدي الفيروسي صنف أ.

وقد قام اعوان وحدة الطب المدرسي بتلقيح التلميذة والتي كانت في حالة هلع وبكاء وغادرت الفصل لتعود مع والدتها التي اتهمت أعضاء الفريق بتعنيف ابنتها، متوجهة بألفاظ نابية تجاه الفريق، قبل أن يقتحم والدها القسم، حيث حاول في البداية الاعتداء علي احدى الممرضات، ثم قام بالاعتداء علي ممرض بضربة رأس علي مستوى وجنته وحاجبه الأيسر ما أدى إلى إغمائه.

وقد تم نقل الممرض الي المستشفى المحلي بغار الدماء أين تلقى الإسعافات الأولية، وقد سلمه طبيب الصحة العمومية شهادة طبية بـ25 يوما.

وتقدم رئيس وحدة الطب المدرسي المتضرر وبقية اعوان الوحدة بقضية عدلية في الغرض وقد انطلق اعوان الحرس الوطني بغار الدماء في البحث والتحريات بعد انابة من المحكمة الابتدائية بجندوبة في انتظار ما ستؤول إليه الأبحاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الرقاب/حادث مرور يودي بحياة طفل ال14سنة

جد مساء اليوم الجمعة 16 أفريل حادث مرور بطريق أولاد عبيد من معتمدية الرقاب بين سيارة ودراج…