تقدمت الخطوط التونسية في بلاغ لها على فيسبوك اعتذاراتها عمّا لحق بالمسافرين وبالمتعاملين معها من إزعاج وذلك على خلفية الاضطرابات التي شهدتها رحلاتها خلال أيام 1 و2 و3 و4 نوفمبر 2024 بسبب مشاكل تقنية مُفاجئة لعددٍ من طائراتها.
كما أكدت الشركة تفهمها استياء الرأي العام وأكدت في البلاغ ذاته أنها تبذل كل جهودها لتجاوز هذه الوضعية وإعادة الحركة إلى سالف نشاطها.
وأعلنت الشركة بأنّها قامت باستئجار 3 طائرات لتعزيز أسطولها الحالي على أن يتم خلال الساعات القادمة استكمال إجراءات استئجار الطائرة الرابعة، وهو ما سيمكّنها من تأمين نقل مسافريها إلى وجهاتهم.
كما أكدت الناقلة الوطنية أنّها حرصت منذ بداية الأزمة على استئجار طائرات لتعويض النقص الحاصل في أسطولها إلا أن عدم توفّر عروض آنية بالإضافة إلى تعقد الإجراءات، حال دون تدارك الإشكال القائم منذ بدايته.
وتُطمئنّ الخطوط التونسية مسافريها المتضرّرين من التأخيرات الحاصلة، بأنّها ستتكفّل بمصاريف تغيير أو تعديل حجوزاتهم حسب طلباتهم.
وتضع على ذمّتهم الأرقام التالية لأي استفسار:
من تونس: 81107777
من الخارج:
(+216) 70 019 160
أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي
[email protected]