وطنية: السيدة مصابة بحروق من الدرجة الثالثة، وتوفيت رغم المجهودات والإسعافات الطبية. قراءة المزيد أكد مصدر طبي من المستشفى الجهوي بالجم، اليوم السبت، وفاة سّيدة أصيبت في انفجار جد بمنزلها صباح اليوم بمنطقة الجم من ولاية المهدية. وأضاف المصدر ذاته في تصريح لـ”موزاييك” أن السيدة مصابة بحروق من الدرجة الثالثة، وتوفيت رغم المجهودات والإسعافات الطبية التي تلقتها في المستشفى.رغم فارق السنّ.. بيلنغهام يشتم كيروش بعبارات بذيئةجدة بعمر الـ100 عام من أشد المعجبين بميسي.. ما قصتها؟كرة اليد/ الترجي يبحث عن مدرب جديدالمزيد من الأخبار وشهدت منطقة الجم في وقت سابق اليوم حريق منزل بسبب تسرب في شبكة الغاز وفق معطيات أولية أدى إلى انفجار في المنطقة القريبة من الحادث مما أحدث حالة فزع في صفوف السكان.