تعرّف على القيمة التسويقية لمنافسي المنتخب في المونديال
تُعدّ القيمة التسويقية للأندية والمنتخبات أحد المؤشرات على جودة لاعبي […]
تُعدّ القيمة التسويقية للأندية والمنتخبات أحد المؤشرات على جودة لاعبي هذا الفريق أو ذاك، وكلما إرتفعت القيمة التسويقية للفريق إلّا وزادت حظوظه على الورق في تحقيق الانتصارات والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في منافسات كرة القدم.
المسابقة الأكبر دوليا في عالم كرة القدم، المونديال، تظاهرة تعج بالنجوم ذوي القيمة التسويقية العالية وكان لمجموعة المنتخب الوطني التي تظم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا نصيب من أعلى اللاعبين قيمة تسويقية في العالم.