يتمّ سنويّا في تونس إسناد جوائز “أفضل خدمة حرفاء” للمؤسّسات الرّائدة التي تتميّز بجودة خدمة الحرفاء في عدّة قطاعات.
وتحصّلت تأمينات “الزيتونة تكافل” على جائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2022” للسّنة الثّالثة على التّوالي، نظرا لتميّزها وسعيها المتواصل لتحسين علاقتها مع الحرفاء باعتماد سياسة القرب والتواصل المباشر والمتابعة عن بعد.
وصرّح مكرم بن ساسي، المدير العام لتأمينات ”الزيتونة تكافل” قائلا: “هذا التّتويج هو دليل على التزام شركتنا اليومي بتحسين خدمة الحرفاء وهو يعكس رؤيتنا الاستراتيجية للحفاظ على مكانتنا الرّائدة في قطاع التأمين واستثمارنا المتواصل في جودة الخدمات”. مضيفا: “نحن فخورون جدًا بالحصول على هذه الجائزة للسّنة الثّالثة على التّوالي، وهو شرف ومكافأة لنا جميعا: إدارة وموظفون ونواب تأمين وشركاء”.
تعتمد المسابقة السنويّة “أفضل خدمة حرفاء” على معايير مضبوطة وموضوعيّة تشمل اختبارات ميدانيّة على عدّة مستويات وتحقيقات لمدّة أشهر يقع إنجازها من قبل حرفاء سرّيين.
وبالنّسبة لتأمينات “الزّيتونة تكافل” تعتبر خدمة الحرفاء ركيزة أساسيّة لتطوير العلامة التجارية، إثر الاستثمار الهامّ في رقمنة الخدمات وتخفيف الإجراءات الإداريّة وتعزيز شبكة التوزيع، وهي تسعى لتطوير شبكتها في تونس التي تشمل حاليّا 55 نيابة تأمين تغطّي أغلب الولايات.
وتقدّم شركة “الزّيتونة تكافل” خدمات مختلفة للتأمين تلبّي حاجيات الحرفاء وتسهّل المعاملات معهم طبقا لمعايير الجودة. كما وضعت الشّركة على ذمّة كلّ حريف فضاء رقميّا خاصّا به لمتابعة بياناته الشخصيّة وعقود التأمين.