محورها القرش/ دعاية سخيفة من انستغراموز لمركّب شاطئي
وطنية:
طالما كانت الدعاية والاشهار مجالا لابراز المواصفات الجيدة لأي منتوج من أجل ضمان إقبال المستهلكين عليها، ولكن بطرق ووسائل قريبة إلى الواقع
تونس الآن
لا طالما كانت الدعاية والاشهار مجالا لابراز المواصفات الجيدة لأي منتوج من أجل ضمان إقبال المستهلكين عليها، ولكن بطرق ووسائل قريبة إلى الواقع ويقبلها عقل المستهلك إلى أن طالعنا خلال الايام الأخيرة مقطع فيديو يروّج لأحد المركبات الشاطئية بطريقة مختلفة لا تخلو من ابتذال وإستخفاف بالعقول.
“إن لم تستح فإفعل ما شئت” أقل ما يمكن أن نجيب به الانستغراموز ملاك الوسلاتي التي ظهرت في أحد مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي محاولة إقناع التونسيين بالاقبال على مطعم سياحي ومركب شاطئي مطل على البحر ليس عبر الترويج لما يقدمه من أكلات ولا عبر تفرّده المعماري إنما مدعية أن صاحبه قام برش محلول في مياه البحر تمنع القروش من الاقتراب منه ليكون بذلك المكان الأكثر أمانا لمن يريدون النزول إلى البحر.
يبدو ان صاحبة الفيديو تعتقد أن وعي التونسيين لن يدرك أن حكاية القرش الذي تسبب في رعب عدد منهم لن تنطلي عليهم خاصة وهم يتابعون الاخبار والتحاليل التي رافقت فاجعة قرش الغردقة في مصر، وأنه منالمؤكّد ان القروش لا تسبح قريبا من شواطئ المتوسط.