هونغ شي “Hongqi” هي علامة تجارية صينية للسيارات الفاخرة مملوكة […]
هونغ شي “Hongqi” هي علامة تجارية صينية للسيارات الفاخرة مملوكة لشركة FAW Car Company، التي تنضوي تحت مظلة مجموعة FAW، الشركة ذات العلامة التجارية التي تتميز بأعلى قيمة في الصين.
انطلقت العلامة التجارية “هونغ شي” في عام 1958، ما يجعلها أقدم علامة تجارية لسيارات الركاب الصينية.
في اللغة الصينية، تعني كلمة hongqi “العلم الأحمر”، الذي يرمز إلى العظمة والنبل. وفي الأصل، كانت طرز “هونغ شي”، مخصصة فقط للمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى، بما في ذلك رئيس البلاد، ولا تزال تمثل السيارة الرئاسية المفضلة حتى يومنا هذا.
ساهم انطلاق “هونغ شي”، كعلامة تجارية، في سد الفجوة في قطاع صناعة السيارات في الصين، حيث ظهرت الحاجة إلى تحقيق النمو السريع وتطوير العلامة التجارية على جميع المستويات.
وتميّزت “هونشي”، بمكانتها الرائدة في صناعة السيارات على المستوى العالمي، لا سيما لجهة العمليات والعلوم والتكنولوجيا، إلى جانب قدراتها وجهودها الابتكارية المتواصلة في مجال البحث والتطوير.
وتدمج العلامة التجارية الموارد العالمية المتميزة، لتشكيل نظام البحث والتطوير في “ثلاثة بلدان وخمسة أماكن”، من خلال فريق مهني ومحترف، يضم أكثر من 5000 آلاف شخص، بما في ذلك العديد من كبار الموجهين والخبراء العالميين.
ويجسد امتلاك سيارة “هونشي” في بلدها الأم، رمزاً للمكانة، حيث فازت العلامة التجارية بـ “جائزة العلامة التجارية الوطنية” في أول “اختيار الشركاء المنفذين السنوي في الصين” 2020-2021. وفي العام 2019، حصلت مجموعة FAW على شهادة CQC (المركز الصيني لشهادات الجودة) لسياراتها كشركة من الفئة أ، من خلال مشاركة طرز “هونشي H9” وH55، في أول اختبار تصادم خلفي عالي السرعة للمركبة المزدوجة المفتوحة في العالم، والتي نجحت في اجتيازه.