الأخبار - سياسة - 21 أوت، 2020 - 09:27

أسامة الخليفي: حكومة المشيشي يجب أن تمر

أكد صباح اليوم الجمعة 21 أوت 2020، النائب عن حزب “قلب تونس” أسامة الخليفي بأن رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التركيبة الحكومية المرتقبة.
وقال أسامة الخليفي في تصريح لإذاعة “شمس أف أم” ، أنه على أساس هذه التركيبة فإن المجلس الوطني للحزب سيجتمع ويُعلن موقفه من حكومة المشيشي مباشرة بعد اللقاء الذي سيجمعهم برئيس الحكومة المكلف .
وأوضح أسامة الخليفي بأن قلب تونس لديه نية لتفهم التمشي الذي انتهجه رئيس الحكومة خاصة في ظل التجاذبات السياسية التي جعلت المشيشي يختار أعضاء حكومة منتمين للإدارة .
وتابع قائلا “البلاد في حاجة اليوم لـوحدة وطنية حقيقية، وهذه الحكومة يجب أن تمر وأن تستمر ,وفي استمراريتها يجب أن يكون هناك تشارك مع الأحزاب والكتل البرلمانية لتمرير القوانين والإصلاحات .
وفي رده على التصريحات التي تشير الى أن التركيبة الحكومة التي سيتم الإعلان عنها يتم اعدادها بقصر قرطاج ، قال أسامة “الخليفي..”رئيس الجمهورية اختار رئيس الحكومة وفرض هذا التمشي على الجميع .
وتابع قائلا “اليوم ونظرا للظروف التي تعيشها البلاد أصبح لا بد من التعايش مع هذا الواقع في ظل الأزمة التي تعيشها البلاد اقتصاديا واجتماعيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نائبة برلمانية: الوزراء الجدد يؤدون اليمين الأربعاء أو الخميس

أكدت عضو مكتب مجلس نواب الشعب جميلة الكسيكسي ان رئيس البرلمان راشد الغنوشي قام بتوجيه مراس…