أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال في بلاغ نشرته أمس الجمعة 25نوفمبر2022 عن تفعيل خدمة الإشعارات الإدارية عبر بوابة المواطن لاستقبال الرسائل الإلكترونية التي تخص وثائق العربات والجولان.
وأضافت الوزارة انه تم إدراج ثلاث محاور جديدة هي:
– محور خاص برخصة السياقة وصلوحيتها
– محور خاص بالبطاقة الرمادية للعربة و صلوحية شهادة الفحص الفني ومعاليم الجولان
– ومحور خاص بإشعارات التذكير التي تخص وثائق العربة والجولان
وذكرت الوزارة إنّ البريد الإلكتروني الخاص بالمواطن يمثل قناة اتصال رسمية لإرسال وتلقي وثائق وإشعارات مفصلة عن الخدمات الإدارية تعوض أو تكمل الإرساليات القصيرة و الإشعارات الورقية.
للتمتع بجملة الخدمات الجديدة الموجهة للمواطن يجب امتلاك هوية رقمية على الجوال (Mobile ID) خاصة بك ثم تفعيل حسابك الإلكتروني الوطني عبر بوابة المواطن