الحوت

 توقعات يوم الخميس 9 ماي 2024

أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال طاقتك في هذا اليوم المميز. على الرغم من أن الجو العام قد يظهر شجارا أو جدالا فكن متنبها للأمر. أنت مسموح لك صباحا بتناول فنجان قهوة، لكنك هذه الأيام تكثر من شربها مع أنها مضرة لك.

حظك هذ الأسبوع من 6 الى 12 ماي 2024

مهنيًا: اسبوع مهم يتميز بوجود الشمس في برج الثور الذي يحمل اخبار حلوة ومع وجود الزهرة ايضا كوكب المكافآت والاخبار السارة والحظ الذي يضيف نوع من الايجابيات بشكل كثير مهم كما تتميز بداية الاسبوع يوم السبت بوجود القمر في برجك يزودك بطاقة وحيوية فتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية أو عاطفية أو مهنية ويقدم لك الحظ الفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك الاحد والاثنين

عاطفياً: تعيش اسبوعا ممتازا تحت تاثيرات كوكب الحب الزهرة من برج الثور الصديق بحيث يحتل الحب مرتبة عالية في حياتك تحترق شوقًا وتفيض حبًّا وحنانًا، فتغمر الحبيب باهتماماتك وسيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً

حظك في شهر ماي 2024

مهنياً: تكبر الاحلام والأماني هذا الشهر، ويتحقق الكثير، منها امنية واحدة على الاقل تحصل عليها، وهي الأهم، فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد. اذًا يدور دولاب الحظ في الفترة الاولى من الشهر، وتدور معه الايام الى الأحسن فعلاً، فهنيئًا لك بهذه النجوم، وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة.

عاطفياً: تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف. انه شهر لطيف ودافئ، تعوّض خلاله عن تأخير او ضعف في العلاقة. تتميّز هذا الشهر بالقدرة على التواصل مع الحبيب، وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة.