الدلو

 توقعات يوم الاربعاء 8 ماي  2024

تصوراتك واضحة جدا ولكن يجب عليك أن تحدد كمية المعلومات التي تتلقاها وتستقبلها لأنها قد تغير رأيك كل خمس دقائق طوال اليوم. تنبهر بشدة عند الاطلاع على مفاهيم جديدة وتحرص على تحليلها كافة.

حظك هذا الأسبوع  من 6 الى 13 ماي  2024

مهنياً: اسبوع يحمل انشغالات ايضافية مع تواجد الكواكب مجتمعة في مربع مع برجك وكوكب بلوتون في موقع معاكس ما يزيد من الهموم في بيت الاختبارات والامتحانات انتبه على اموالك على علاقاتك على مصالحك البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في الحوت في البيت الثاني ما يجعلك تعيش فترة مالية غنية وحافلة بالتقدم والنجاح تاثيرات تساعدك للوصول الى مراكز عالية فتصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك

عاطفياً:يتوجب عليك في هذا الاسبوع الضاغط عاطفيا وعائليا استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء لذلك لا تتخذ قرارًا سلبيًّا، تحت تأثير كوكب الزهرة المعاكس لبرجك من برج الثور وعليك التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات. للعازب, انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة مشوّشة متشائمة وسلبيّة فلا تضخم الخلافات خفف من عصبيتك وحاول ان تسيطر على الانفعالات لا تحاول صبّ الزيت على النار، وإلاّ ستجد نفسك وحيدًا

حظك في شهر ماي 2024 

مهنياً: لا تختبئ يا عزيزي في هذه الفترة، ولا تكن متكتّمًا ولا متحفّظًا. فالوقت مناسب جدًا لتُسمع الآخرين صوتك وافكارك وطروحاتك. لا بدّ من ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك النجوم على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ معظم ايام الشهر ولا سيما في الجزء الاول من الشهر، اي حتى تاريخ 19 نيسان (أبريل).

عاطفياً: تناسبك الاسابيع الثلاثة الاولى لبحث اي موضوع يهمّ الطرفين او العائلة. يتحدّث عُطارد، وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك، عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار بعض الاموال او لتوظيفها، وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.