الجدي

 توقعات يوم الخميس 9 ماي  2024

إن الأمور لا تسير في مصلحتك حتى أنك تنهض من النوم عصبيا، ولا يستطيع أحد أن يتكلم معك ولو كلمة واحدة لأنك عصبي. مشاكل في فترة الظهيرة وإرهاق في المساء مما يجعلك تلزم البيت وترفض دعوات أصدقائك للخروج.

حظك هذا الأسبوع من 6 الى 12 ماي 2024

مهنياً: الجو العام جيد جدا ترابي بامتياز اسبوع مهم جدا من اوله الى آخره التاثيرات والاضواء مسلطة عليك على بيتك على صحتك على اهدافك مع وجود الشمس المشتري الزهرة واورانوس في الثور كواكب تدعم تحركاتك مشاريعك مبادراتك تاثيرات داعمة مية بالمية كذلك ستكون انطلاقة الاسبوع مهمة مع وجود القمر يوم السبت في الحوت بداية مرحلة ملائمة للتحرّك على نحو واسع وكبير لا سيّما على صعيد العلاقات العامة

عاطفياً: تكون على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة مع وجود كوكب الحب الزهرة في الثور في موقع مناسب جدا لحياتك العاطفية والعائلية ويخدم اهدافك ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. للعازب ستعمل تاثيرات كوكب الحب على جمع الشمل فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات من اجل الوصول الى تسوية تخدم مصلحة الطرفين

حظك في شهر ماي 2024

مهنياً: انه شهر كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الشهر الماضي، ولولا بعض التأثيرات السلبية بعد تاريخ 20 لقلت انه شهر ممتاز. في أسوأ الأحوال لن يكون شهرًا صعبًا، وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق، وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة او مواجهات عنيفة ولا سيما في الايام العشرة الأخيرة من الشهر.

عاطفيًا: تناسبك معظم مواقع الكواكب من برج الثور الصديق وتشجعك على التحرك نحو الاستقرار والمصالحة والتسوية. باستطاعتك التمتّع بأجمل اللحظات، وإنجاح اهمّ الطموحات الشخصية. تملك الجرأة لتغيير مسار ما في حياتك الشخصية، ولا بد من ان تكون خطوتك مدعاة سرور ورضى لك.