القوس

 توقعات يوم الخميس 9 ماي 2024

تستطيع اليوم أن ترتاح لوقت طويل بعد مشقة وتعب بسبب أعمالك ومهماتك التي قمت بها خلال الأسابيع الماضية. تبدو قلقا بسبب اضطراب أوضاعك المالية هذه الأيام. لا داع للقلق فكل الظروف والأحداث اليوم لصالحك منها ما يوضح لك الطريق الصحيح أو يحذرك من شيء ما.

حظك هذا الأسبوع من 6 الى 12 ماي  2024

مهنياً: يطل هذا الاسبوع حاملا معه فرصا سعيدة واجواء رائعة تجعلك تتقدم وتحقق الكثير من المشاريع البراقة لكن بدايته يوم السبت ستكون متقلبة تكثر فيه الضغوطات مع وجود القمر في برج الحوت المعاكس من المفروض ان تتحسب للمعاناة وتنتبه لها يوم طويل مزعج ومتقلب ينتقل القمر الى الحمل يومي الاحد والاثنين فتستقبل يومين مهمين ايجابيين اجواء تساعدك بقوة وتمهد لك الطريق وتسمح لك ان تتصرف بطريقة جيدة

عاطفياً: تحطم الرقم القياسي بسحرك وحضورك يحمل اليك هذا الاسبوع السعادة والنجومية والإشراق فتسود الرومنسية مع وجود الزهرة في الثور الذي يغمرك بالسعادة ويطمئن قلبك فيسود الانسجام والروح المرحة ان العلاقة الشريك والاهل والاولاد للعازب, علاقتك الحالية في وضع مستقر وهنالك تحسن كبير وانجذاب واضح نحو الحبيب الذي سيغمرك بالارتياح ويسود الانسجام محيطك

حظك في شهر ماي 2024 

مهنياً: يحمل إليك هذا الشهر مسؤوليات متعددة متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً، بسبب ازدياد الضغوط أو بسبب غياب او تقاعس الآخرين أحياناً أخرى فتلقى أشغالهم على عاتقك.

عاطفيًا : تتعزّز الروابط الحالسة سواء أكانت جديدة أو قديمة، وتسمح الظروف بالتعرّف الى وجوه جديدة قد تجد لديك اهتماماً استثنائياً، فيقرع الحبّ بابك أو تقوم بالمبادرة نحو تعزيز معرفة أو صداقة. تكثر الانشغالات الروتينية، وتأخذ الكثير من وقتك الأمر الذي قد يبعدك ولو مدة غير طويلة عن الحبيب أو الشريك.