العقرب

 توقعات يوم الاربعاء 8 ماي 2024

تعيش قصة حب جميلة وقلبك متيم بالحبيب، ولكن التوقعات غير الواقعية وغير العملية لا تفيدكما. ستؤثر بعض الأحداث غير المتوقعة على حياتك، ولكن تعاملك الجيد مع هذه الأحداث قد يمنع حدوث مشاكل عديدة. تجنب الكلام مع الحبيب فربما يكون عنيدا ويجعلك تفقد أعصابك.

حظك هذا الأسبوع من 6 الى 12 ماي 2024

مهنياً: اسبوع مهم جدا اسبوع حلو تحت تاثيرات القمر من الحوت بداية رائعة رائعة تختفي فيها كل المتاعب ويحل مكانها فرحة كبيرة واحتفالات وقفزة نوعية لصالحك وتغييرا سعيدا في كافة نواحي حياتك المالية المهنية العائلية والدراسية والصحية وتستعيد الثقة بالنفس حاول تكرار المحاولات ولا تخاف من شيء كذلك تنشط الحركة الفلكية تحت تأثير القمر من برج الحمل يومي الاحد والاثنين فتكون المعنويات مرتفعة جداً وسيكون بانتظارك حدثا مهنيا مميزا او بشرى سعيدة

عاطفياً: قد تمر ببعض التوتر بسبب تأثيرات كوكب الزهرة من برج الثور برج خصمك لتشتد أزمات الغيرة والتملك فتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. للعازب, تعاني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق والكثير من المخاوف والهواجس فتحاول ان تعوض بعلاقات ومغامرات سطحية

حظك لشهر ماي 2024

مهنياً: انه شهر مرهق على صعد كثيرة، فاهدأ قليلاً وافتح عينيك جيدًا على ما يدور حولك، فالامور ليست على ما يرام حاليًا. لكنها تتغير مع تغيّر مزاجك، وقد تنقلب الظروف إيجابياً في لمحة بصر، فإذا لم تكن مستعدًا تجد نفسك في مأزق او في ورطة صعبة.

عاطفياً:اذا اردت فعلاً الارتباط هذا الشهر، فعليك التّحلي بالابتسامة وسعة الصدر والتفاؤل. قد تقسو عليك الظروف نسبيًا في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتهتزّ العلاقة الجديدة او المتوتّرة، بل ربّما تنتهي بخلاف.