الميزان

 توقعات يوم الخميس 9 ماي 2024

تتمتع اليوم بعقل تحليلي يخدمك بشكل ملحوظ في العمل. هذه السمة لن ولم تخدمك في حياتك الشخصية. من المحتمل أن هناك شخصا ما سيغضب بسبب افتقاده لحنانك واهتمامك. الوقت متاح أمامك للرجوع لبعض الأحداث الماضية والاستفادة منها. هل قمت بإرسال رسالة غير مقصودة اليوم؟ قم بتصليح أي أخطاء غير متعمدة.

حظك هذا الأسبوع من 6  الى 12 ماي 2024

مهنياً:اسبوع مهمة جدا جدا يقع تحت تاثيرات الكواكب التي تتنقل في برج الثور الصديق الذي يحمل اجواء ناجحة وانشغالات مرتبة من الضروري ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة حاول ان تستفيد من نوعية الوقت وتنظم مواعيدك على هذا الاساس البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في الحوت مع وجود القمر في برج الدلو يوم السبت اي في موقع مناسب لك يولد اشعاعات فلكية مناسبة تعلن عن اطلاق مشروع او تحقق حلم بعيد لكن قد يتراجع الحظ والاحوال وتتعثر الخطى يومي الاحد والاثنين

عاطفياً: يسكن كوكب الزهرة برج الثور الصديق فتشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بأسبوع استثنائي من الحب والانسجام مع الشريك للعازب, تعدك التاثيرات الرومانسية بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ، كما بلقاء يملأ فراغ ويغيّر حياتك بحيث تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة

حظك لشهر ماي 2024

مهنياً:افتح عينيك جيّدًا وكُن متيقّظًا، من الضروري البحث في المواضيع العالقة او تلك التي تحتاج الى استشارة. ان الوقت مفيد وبنّاء ويسمح بتجاوز العراقيل لإعادة ترتيب ما عمّ من فوضى مؤخّرًا في حياتك المهنية.

عاطفياً: تنشغل بمسألة تخصّ الحبيب او الشريك وهذه فرصة جيدة لإظهار حسن نياتك. بعد معاناة الشهر تظهر بعض الفرص المؤاتية لتلطيف الاجواء. تضطر إلى غض النظر عن الشوائب وربما، تقدّم اعتذارًا او اكثر أملاً منك في إعادة الامور الى مجراها الطبيعي.