الأسد

 توقعات يوم الاربعاء 8 ماي  2024

ستصطدم اليوم بعدد المهام التي لم تنجزها بعد، وربما يتسبب لك هذا الأمر في الشعور بالإحباط والاكتئاب. الأمر يتطلب التزاما منك. عزيزي الحمل، يمكنك بقليل من الانضباط والتخطيط الجيد خوض أي معركة وانجاز أي مهمة دون الشعور بالضغط. كافئ نفسك في المساء.

حظك هذا الأسبوع من 6 الى 12 ماي 2024

مهنياً: هذا الاسبوع لا يزال تحت تاثيرات الشمس والكواكب مجتمعة من الثور لذلك يجب ان تقوي نفسك وتواجه الامور بجرأة اسبوع غير سهل الجو مساعد يجب ان تفتح عيونك وتشتغل على الاصول يجب ان تعلم انك داخل مرحلة متقلبة ودقيقة مخيبة للامال البداية جيدة مع يوم السبت القمر في الحوت تستعيد عافيتك فتزداد مقاومتك وتعوض عن خسارة ماضية لتسيطر من جديد على مجرى الاحداث وتقرر ان تتخذ الخطوات المناسبة لتخرج منتصرا من اي امتحان تمر فيه

عاطفياً:  قد تتعثر الخطى في الحياة العاطفية لتتعرض الى النزاعات والجدال والاجواء المعقدة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الثور المواجه لبرجك ما يجعل النزاعات العائلية والعاطفية تشتد لذلك احذرك صديقي من التحدي والتعالي على الشريك للعازب قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه او امام مفترق طريق

حظك في شهر افريل 2024

مهنياً: قد تنشأ فرصة للقيام بدور قيادي في العمل؛ أظهر ما يمكنك فعله. حافظ على التوازن بين العمل والراحة للحفاظ على حيويتك.

عاطفياً: يجلب شهر أفريل شعورًا بالقوة والإبداع إلى برج الأسد. الشمس، حاكمتك، تشجعك على التعبير عن أفكارك الأكثر جرأة. سوف تتألق في الحب وتجذب الانتباه والإعجاب.