الجوزاء

 توقعات يوم الخميس 9 ماي  2024

فقدت ثقتك في نفسك خلال الشهر الماضي، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام خلال هذا الشهر. هناك تغير ملحوظ في أسلوبك وتنظر لكل شيء بطريقة إيجابية يوما بعد يوم. ثق في نفسك وفي أفكارك وطموحاتك وحاول ان تنسى الشكوك التي كانت تنتابك الشهر الماضي.

حظك هذا الأسبوع من 6 ماي الى 12  2024

مهنيًا: اسبوع بالنسبة لك يحمل حركة مهمة في مبادرة منك انت وعلى الارجح سوف تكون معظم ايام الاسبوع نشيطة تحمل حركة كبيرة ومهمة ومساعدات البداية مع وجود القمر في الحوت يوم السبت يحمل تاثيرات ثقيلة وغير مناسبة تعب ركود خصص هذا النهار لمشاريع مناسبة لنوعية الوقت الاحد والاثنين القمر في الحمل في برج صديق يساعدك اذا في امور معقدة تتحلحل تفتح بوجهك تفرح تختفي المعاكسات والمضايقات

عاطفيًا: يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة تحت تاثيرات الزهرة من برج الثور والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات وكن متحفظا جدا تاثيرات معاكسة تجعلك مزاجيا متوترا وعصبيا ومتسرعا للعازب, ينصحك الفلك بالتروي قبل الاقدام على قرار مصيري حاول ان تراجع حساباتك وتاكد من كل التفاصيل قبل اتهام الحبيب ومن الممكن ان تكون الصدامات في الاراء صدامية ومشوشة كن اكثر تسامحا وتعاطفاً وتفهماً

حظك في شهر افريل 2024

مهنياً: مرحلة ركود وهدوء تطال حتى الاوضاع المالية والصحية حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء 20. تخف حماسك في الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تفضل التريث والابتعاد عن الاضواء والنشاطات المتطلبة، واذا اردت نصيحتي فلا تقدم على جديد خلال الفترة المذكورة.

عاطفيًّا: تنكمش على نفسك بعض الشيء معه تواجد الزهرة في معاكسة مع برجك من الثور ، وتهدأ وتيرة العواطف وتشعر بالتوتر احيانًا وبالملل احيانًا اخرى. وقد ينعكس هذا الأمر على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردود الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك.