الثور

 توقعات يوم الاربعاء 8 ماي 2024

سيظهر أقرب أصدقائك اليوم حبه وتقديره لك من خلال احترامه وطريقة تعامله معك. لسوء حظك اليوم، كل الأمور ليست على ما يرام أو بالطريقة التي تتمناها. لن تجد تفسيرا لردود أفعالك الغريبة. لا تسمح لمشكلة صغيرة أن تعكر صفو حياتك اليوم.

حظك هذا الأسبوع من 6  الى 12 ماي 2024

مهنيًا: اسبوع جيد جدا يتعاطف بشكل قوي معك يعطيك حرية تصرف ومساحة كبيرة حتى تحقق اهدافك الفلك كله تقريبا يساعدك كل الامور مفروض تكون واضحة الجو العام الفلكي ترابي بامتياز مع وجود الشمس الزهرة المشتري واورانوس في برجك ما يجعلك تحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في استثماراتك البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في الحوت ييعطيك قوة مضاعفة حماسة ونشاط ويؤمن لك النجاح والانتصار واثقا من نفسك وحاضرا لتقبل المفاجآت السارة

عاطفيًا: تعيش اسبوعا دافئاً يقرب المسافات بين القلوب ويتحدّث عن عشق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت تسحر الشريك بجاذبيتك وتوزع حبا على المحيط تفيض حنانا ورقة تحت تاثير الزهرة الذي يتنقل في برجك للعازب تتقرب من الحبيب اكثر بكثير من السابق تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً

حظك في شهر ماي 2024

مهنياً: يكون الحظ حليفك في هذا الشهر المفصلي مع تواجد الكواكب مجتمعة في برجك المناخ العام ايجابي ولطيف ومشجع لذلك لن تشعر بالمعاكسات ولا بالمضايقات باستطاعتك ان تسجل نجاحًا او ان تحرز تقدمًا، فأنت متفائل ومقدم على الحياة بخطى ثابتة واكيدة، لكن اياك والتمسك بالآراء المثيرة للغضب او الاحراج.

عاطفياً: يتحدث وجود الزهرة الشمس المشتري واورانوس في برجك عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد يحمل زواجا للعازب او خطبة ومصالحة. كذلك يعزز الروابط المتينة، وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل او تسوية مسألة عائلية ضرورية.