سبيطلة المجلس المحلي يقاطع المعتمد

سبيطلة/ المجلس المحلي يقاطع المعتمد

تونس الان:

اعلن المجلس المحلي للتنمية بسبيطلة “مقاطعة معتمد الجهة” ،معلنا انه “سيراسل السلطات الجهوية قصد تصحيح مسار 25 جويلية واحترام هيبة الدولة ومؤسساتها المنتخبة والمنبثقة عن دستورها والقوانين الجاري بها العمل” .

وجاء هذا القرار وفق بيان صادر عن المجلس بسبب تعند معتمد سبيطلة عدم تلبية الدعوة لحضور جلسة العمل المنعقدة للنظر في موضوع الاعلاف المدعمة وغيابه رغم توجيه الدعوة له في عديد المرات “

The event is finished.

سبيطلة...حريق داخل منزل يتسبب في إصابة شخصين

سبيطلة/ حريق بمنزل يتسبب في إصابة شخصين

اكد معتمد سبيطلة من ولاية القصرين حاتم الرياحي سيطرة وحدات الحماية المدنية على حريق اندلع داخل منزل بمنطقة الحياة من عمادة القصر اندلع اليوم الجمعة 22 مارس 2024.

وأوضح الرياحي أنّ الحادثة لم تتسبّب في خسائر بشرية، موضّحا أن الحريق نتج عن تماس كهربائي مما أدّى إلى اشتعال المنزل.

كما أشار إلى فتح وحدات الحرس الوطني لبحث في الغرض.

ونقلت موزاييك عن مصادر طبية أنّ الحريق تسبب في الإصابة بحروق خفيفة لشخصين تم نقلهما إلى المستشفى المحلي بسبيطلة لتلقي العلاج.

The event is finished.

سبيطلة... إماطة اللثام عن عملية سرقة وايقاف 3 عناصر

سبيطلة/ إماطة اللثام عن عملية سرقة وايقاف 3 عناصر

تونس الان:

اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 ، انه على إثر تعرض أحد الفلاحين لسرقة معدات فلاحية من داخل منزله بايلاء الموضوع الأهمية اللازمة تمكنت دورية تابعة لأحد مراكز الأمن العمومي بمنطقة الحرس الوطني بسبيطلة من الكشف عن مقترفي العملية .

وقالت انه بعد الحصول على الأذون القضائية داهمت الوحدات المذكورة مقرات سكناهم أمكن إلقاء القبض عليهم و بمزيد التحري في الموضوع أمكن تحديد مكان تواجد المسروق و ذلك بإحدى المنازل المهجورة و الذي بمداهمته تم العثور على محرك كهربائي ،أوعية بلاستيكية و 200 كغ من الأسمدة .


بمراجعة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

The event is finished.