منوبة.. يبيع الخبز ب1000 مليم والمراقبة الاقتصادية على الخط

منوبة/ يبيع الخبز بدينار والمراقبة الاقتصادية على الخط

تونس الان:

قام فريق مراقبة اقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بمنوبة أثناء تأمينه للعمل الرقابي خلال الفترة المسائية ليوم امس الثلاثاء 09 رمضان الموافق لـ 19 مارس 2024 بحجز فعلي لكمية 01 طن و340 كلغ من الفرينة الرفيعة بمخبزة غير مصنفة بجهة الجديدة بسبب إخلال صاحبها بالتراتيب المؤطرة لصنع الخبز الرفيع حيث تعمد صنع أنواع من الخبز يفوق وزنها الـ 150 غرام وصنع خبز وزن 400 غرام ويروجه بسعر 1000 مليم الخبزة.


مع الإشارة إلى أنه سيتم لاحقا إعادة بيع المحجوز وتأمين محصوله المالي بالقباضة المالية والتحرير على صاحب المخبزة بخصوص ارتكابه لمخالفة الإخلال بتراتيب الدعم.

The event is finished.

منوبة.. استرجاع قطيع أغنام مسروق

منوبة/ استرجاع قطيع أغنام مسروق

تونس الان:

اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني انه في إطار التصدي للمظاهر المخلة بالأمن العام والحد من ظاهرة السرقة تمكنت دورية تابعة لوحدات الطريق العمومي بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) من العثور على قطيع من الأغنام محل سرقة بإحدى الضيعات الفلاحية بالجهة.

وبايلاء الموضوع الأهمية اللازمة تحولت دورية مشتركة بين مختلف اختصاصات المنطقة المذكورة أين تم تأمين الخرفان المسروقة إلى أن تم التعرف على مالكها وتسليمه القطيع.

The event is finished.

منوبة ايقاف مروجي مخدرات

منوبة/ ايقاف 3 مُروجي مخدرات

تونس الان:

اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني ان الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) تمكنت من ضبط 03 مروجين من بينهم مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة كما تم حجز لديهم قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي وهواتف جوالة ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج وسلاح أبيض .


وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

The event is finished.