ايقاف عنصر تكفيري مصنف خطير

منوبة/ الإحتفاظ بأحد الأطراف الرئيسية الضالعة في أحداث الشغب بالمنيهلة والتضامن

تونس الان:

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بمنوبة من ضبط 03 اشخص من بينهم نفر صادر في شأنه عدد 77 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام واخر محل 12 منشور تفتيش وأحد الأطراف الرئيسة الضالعة في أحداث الشغب الأخيرة بالمنيهلة والتضامن.


وبمراجعة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم .

The event is finished.

المتحدث باسم الداخلية.. لا انتهاكات في مراكز الايقاف

منوبة/ القبض على عنصر إجرامي خطير

تونس الان:

تمكنت دورية مشتركة بين مختلف اختصاصات منطقة الحرس الوطني بمنوبة من ضبط عنصر إجرامي خطير صادر في شأنه 14 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل “ترويج المخدرات وحمل سلاح أبيض بدون رخصة,السلب والسرقة والعنف الشديد ” وصادرة في شأنه أحكاما تقضي بسجنه لمدة 06 سنوات و10 أشهر .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

The event is finished.

منوبة... حفرة داخل منزل ومخدرات وطلامس.. وايقاف 3 اشقاء!

منوبة/ حفرة داخل منزل ومخدرات وطلاسم.. وايقاف 3 اشقاء!

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان منطقة الحرس الوطني بمنوبة بالاحتفاظ بامرأة وشقيقيها بسبب صدور عديد مناشير التفتيش في حقهم من أجل جرائم تعلقت بترويج المخدرات والنبش عن الآثار وذلك اثر العثور على حفرة داخل منزلهم بجهة شبّاو عمقها خمسة أمتار بداخلها معدات مختلفة تستعمل في التنقيب والنبش عن الآثار والكنوز.

وتفيد محاضر البحث بأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت فجر الخميس 4 أفريل 2024 لأعوان منطقة الحرس الوطني بمنوبة بتفتيش منزل بجهة شبّاو تقطنه عائلة معروفة بترويج المخدرات وبيع الخمر خلسة، وهو ما أسفر عن ضبط امرأة معروفة في مجال ترويج المخدرات والسرقة، حيث تم حجز كمية من الزطلة بحوزتها كانت تعد لترويجها بالاضافة الى مبلغ مالي متأت من الترويج، كما تم ضبط شقيقيها الصادرة في حقهما عدة مناشير تفتيش من أجل بيع الخمر خلسة والسرقة والنبش عن الآثار.

وحسب المعطيات المتوفرة فإنه وبمواصلة عملية التفتيش أمكن العثور على حفرة باحدى غرف المنزل عمقها خمسة أمتار بداخلها معدات للحفر ومادة البخور وورقة كتب عليها طلاسم يشتبه في اعتمادها للنبش عن الآثار.

وتقرّر الاحتفاظ بالأشقاء الثلاثة على ذمة البحث ومناشير التفتيش الصادرة في حقهم.

The event is finished.