منوبة.. استرجاع قطيع أغنام مسروق

منوبة/ استرجاع قطيع أغنام مسروق

تونس الان:

اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني انه في إطار التصدي للمظاهر المخلة بالأمن العام والحد من ظاهرة السرقة تمكنت دورية تابعة لوحدات الطريق العمومي بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) من العثور على قطيع من الأغنام محل سرقة بإحدى الضيعات الفلاحية بالجهة.

وبايلاء الموضوع الأهمية اللازمة تحولت دورية مشتركة بين مختلف اختصاصات المنطقة المذكورة أين تم تأمين الخرفان المسروقة إلى أن تم التعرف على مالكها وتسليمه القطيع.

The event is finished.

منوبة ايقاف مروجي مخدرات

منوبة/ ايقاف 3 مُروجي مخدرات

تونس الان:

اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني ان الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) تمكنت من ضبط 03 مروجين من بينهم مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة كما تم حجز لديهم قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي وهواتف جوالة ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج وسلاح أبيض .


وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

The event is finished.

منوبة.. حجز اكثر من 2000 علبة جعة

منوبة/ حجز اكثر من 2000 علبة جعة (صور)

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطةالعدلية بمنوبة من القبض على بائع خمر خلسة بجهة بوحنش المرناڨية وحجز 2232 علبة جعة من مختلف الأنواع.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به وفتح محضري بحث من أجل “بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة والدخول في مسالك التوزيع” و ” مسك أشياء متأتية من التهريب” والأبحاث متواصلة.

The event is finished.