تامر حسني

شاهد/ هكذا علّق تامر حسني على حفلته في تونس

أحيا الفنان المصري تامر حسني مساء أمس الخميس حفلاً غنائيا، على هامش اختتام فعاليات الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، وتمّ تكريمه بعد أن أدّى باقة من أغانيه التي أحبها الجمهور.

وقال حسني إنّ الحفل كان من أجمل حفلات حياته، مُضيفا في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك عقب حفله: “حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي و فعلا الحب اللي شوفته في عيون الجمهور والمذيعين وكل الحاضرين وترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط وجميع السفراء والوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي والساده الاعلاميين والصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبره من الاعلام التونسي الحبيب والجمهور التونسي الراقي العظيم كنت حاسس وكأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه و التلفزيون شكراً تونس.. شكراً شعب تونس الحبيب.”

The event is finished.

مهرجان الاذاعة والتلفزيون

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون/ الاعلان عن برنامج الدورة 23

تم اليوم الثلاثاء 6 جوان 2023، الإعلان عن برنامج المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ23 تحت شعار ”الفنون والثقافة تجمعنا.

وينعقد المهرجان الذي ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية من 12 إلى 15 جوان 2023 بمشاركة وزارة الثقافة لأول مرة في تاريخ هذه التظاهرة الاعلامية والفنية والتكنولوجية. 

ويتضمن البرنامج بالاضافة الى حفلي الافتتاح والاختتام عدة ندوات حول الإعلام السياحي و الدراما العربية في العصر الرقمي والذكاء الاصطناعي وأدواته في إنتاج المحتوى والتعليق الرياضي والأفلام الوثائقية حيث سيتم مناقشة مواضيع متعلقة بإخراج وإنتاج مختلف البرامج الإذاعة والتلفزية.

بالإضافة إلى وجود مسابقات إذاعية وتلفزيونية سيتولى تقييمها محكمون مستقلون باشروا مهامهم عن بعد.

كما ستتم إقامة معرض على كامل مساحات الفضاءات المفتوحة بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي يشارك فيه حوالي 80 عارضا من صناع الصوت والصورة يمثلون القارات الخمس ويتوزعون على ما يناهز 100 جناح.
 

The event is finished.

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يعود إلى تونس

كشف المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية عبد الرحيم سليمان، عن عودة تنظيم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، بعد أن أقيمت دورته الثانية والعشرين في المملكة العربية السعودية السنة المنقضية (2022).

وأفاد سليمان، خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم الخميس بمقر الاتحاد بتونس العاصمة، خصّصت للحديث عن المؤتمر الثاني للإعلام العربي، بأن الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان ستقام بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي من 12 إلى 15 جوان 2023.

ويهدف المهرجان إلى المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي، ورفع مستواه على النحو الذي يلبّـي تطلّعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، الى جانب رصد الاتجاهات المبتكرة والجادّة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها، من أجل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

ويشارك في هذه التظاهرة، ممثّلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وممثّلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثّلون عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.

The event is finished.