عصابة ترويج مخدرات

بينهم أجنبي/ الإطاحة بعصابة لترويج المخدرات

ألقت فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف القبض على عصابة تتكوّن من 5 أشخاص من بينهم أجنبي مختصة في السرقة وترويج المخدرات بين حمام الأنف وسيدي البشير وأريانة.

وتم حجز مبلغ مالي قدره 22 ألف دينار وحوالي 400 غرام من مخدر الكوكايين و650 قرص مخدر، إضافة إلى حجز سيارتين تستعمل في نقل المواد المخدرة .

The event is finished.

عقار في صفاقس

صفاقس/ سقوط أجزاء من عمارة البنك التونسي سابقا

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية والعقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فيسبوك .

وقال بوعين إن هذا العقار المملوك لرجل أعمال محمي بمقتضى قرار صادر عن وزير الثقافة ومنشور بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية منذ سنة 2001 .

ولفت إلى أن القرار ينص على حماية واجهاته الثلاثة باعتباره تراثا معماريا يتعين المحافظة عليه مشيرا الى ان مالك العقار تقدم بعديد المطالب لهدمه.

أوضح أن المالك شرع في أعمال هدم سنة 2018 قامت البلدية بايقافها و دعته الى حماية العقار و محيطه و نبهته في مناسبات عدة الى ضرورة الترميم امتثالا لقرار حماية العقار و لكنه رفض .

وأفاد أنه سيتم تقديم شكاية ضد مالك العقار لأنه لم يستجب لدعوات البلدية من سنة 2023 للحفاظ على المعلم و القيام بالإصلاحات اللازمة .

The event is finished.

مباراة الترجي

إيقاف مباراة صن داونز والترجي.. السبب

أعلن  الحكم السينغالي عيسى سي عن إيقاف مباراة الترجي الرياضي وصن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بسبب وجود عاصفة وصواعق وأمطار غزيرة في جنوب إفريقيا.

وفي انتظار استئناف المباراة، يشار إلى أن الترجي قد انتصر في الذهاب بهدف لصفر.

The event is finished.