المنستير... الإحتفاظ ب5 اشخاص من أجل المشاركة في أحدث شغب

المنستير/ الإحتفاظ ب5 اشخاص من أجل المشاركة في أحداث شغب

في إطار المحافظة على الأمن العام وتعقب العناصر الإجرامية الضالعة في أحداث الشغب وعلى إثر نشوب معركة بين مجموعة من الأشخاص وصلت إلى حد تبادل العنف والتراشق بالحجارة والمواد الصلبة مما تسبب في تهشيم بعض السيارات والمنازل بايلاء الموضوع الأهمية اللازمة تمكنت دورية مشتركة بين مختلف وحدات منطقة الحرس الوطني بالمنستير من إلقاء القبض على عدد 05 أشخاص من المعتدين .


وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

The event is finished.

المنستير... الاحتفاظ بمهاجر اقتحم قاعة حلاقة للنساء

المنستير/ الاحتفاظ بمهاجر اقتحم قاعة حلاقة للنساء (التفاصيل لـ”تونس الان”)

تونس الان:

اقتحم مهاجر من جنوب الصحراء يحمل الجنسية المالية ليلة البارحة محل حلاقة للنساء بالمنستير وكان متسلحا بعصا وقام بتهديد صاحبته وفق ما كشفه الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا.

وقال بن جحا في تصريح لـ”تونس الان” انه تم السيطرة على الشخص من قبل عدد من المارة بعد استنجاد صاحبةالمحل بهم ، مشيرا الى انه كان في حالة سكر .

وأذنت النيابة العمومية بعد ابلاغها من قبل قوات الامن بفتح محضر بخصوص دخول محل دون ارادة صاحبه باستعمال القوة ومحاولة السرقة والسكر الواضح واحداث الهرج والتشويش.

وتعهّدت الشرطة العدلية بالمنستير بالبحث في هذا الموضوع.

The event is finished.

أول راديو واب بصفاقس

بلدية صفاقس تطلق أول راديو واب (فيديو)

تم اليوم الاربعاء غرة ماي 2024 تدشين راديو واب اطلقته بلدية صفاقس في أول تجربة على المستوى الوطني.

وستكون الاذاعة جسر تواصل بين بلدية صفاقس والمواطنين من حيث توفير المعلومات والأخبار المتعلقة بأنشطة البلدية كما ستطرح القضايا التي تهم المواطنين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

https://fb.watch/rO0yDyzdoe/

The event is finished.