عيسى العيدوني، أندية أوروبية

أندية أوروبية كبيرة تتابع العيدوني

أفادت مصادر اعلامية فرنسية ومجرية بأن لاعب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم عيسى العيدوني محل متابعة من قبل عدد من الأندية الأوربية الكبيرة من بينها ليفربول الانقليزي و أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وأشار المدير الرياضي لفريق فيرانسفاروش المجري الذي ينتمي له العيدوني إلى ان متوسط ميدان المنتخب محل متابعة من قبل عديد الفرق لم يكشف عنها وان الفريق سيفرط فيه في صورة توفر عرض مادي مناسب خصوصا ان عقده مع الفريق المجري ينتهي في 30 جوان 2023.

وتحدثت مصادر اعلامية انقليزية ان مسؤولي ليفربول قد وضعوا العيدوني ضمن قائمة لاعبي الوسط المرشحين للانتقال للفريق رفقة اكثر من لاعب اخر ابرزهم المغربي سفيان امرابط فيما ذكرت مصادر فرنسية ان نادي اولمبيك مرسيليا يعد اقرب الفرق للانتداب العيدوني في الميركاتو الشتوي القادم.

The event is finished.

ماثيوز في مانشستر ..وهذه قيمة الصفقة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنقليزي اليوم الثلاثاء رسمياً عن ضمه الجناح البرازيلي أنتوني ماثيوز من نادي أجاكس الهولندي.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ 22 عاما، اجتاز في وقت سابق الفحص الطبي بنجاح تمهيدا لانضمامه إلى “الشياطين الحمر”.

وبلغت صفقة انتقال أنتوني 95 مليون يورو زائد 5 ملايين إضافية كحوافز (أي حوالي 304 مليارات من المليمات) .

The event is finished.

ضبط جرة أثرية على مركب (صور)

تمكنت الفرقة البحرية للديوانة بالمهدية من ضبط قطعة أثرية تعود للحقبة الرومانية حيث وعلى إثر عمل استعلامي مفاده قيام مركب صيد بحري بتهريب بضائع محجرة عبر البحر تم تعقب المركب وعند دخوله إلى ميناء الصيد البحري بالمهدية وتشكيل دورية في الغرض تابعة للفرقة البحرية المهدية لتفتيش المركب المذكور أثناء عملية التفتيش تم التفطن إلى وجود جرة يشتبه أنها من الآثار من الحقبة الرومانية كبيرة الحجم مخفية في مقدمة المركب.

وقد تم تحرير محضر في الغرض وتم إثر استشارة النيابة العمومية الإذن بالاحتفاظ بذي الشبهة وإتمام بقية الإجراءات.

The event is finished.