تيك توك

الجزائر/ بسبب مليون متابع “السجن لتيك توكر” (فيديو)

أعلنت السلطات الجزائرية القبض على “تيك توكر” شهير لطريقة احتفاله ببلوغ صفحته على تطبيق “التيك توكالمليون متابع.

وأعرب العديد من النشطاء على مواقع التواصل عن انتقادهم لهذا التصرف، مستنكرين تخريبه لأملاك عمومية، فضلا عن ركنه سيارته وسط الشارع مخالفا بذلك قانون المرور.

وأعلن الأمن الجزائري توقيف صاحب الفيديو، مؤكدا أن ما قام به “رؤوف لايف” سبب خطرا عليه وعلى مستعملي الطريق، بالإضافة إلى عرقلة وغلق الطريق وتصوير هذه المشاهد ونشرها قصد التباهي بها.

والتيك توكر رؤوف ينشر على صفحته فيديوهات ساخرة، وأغاني ومقالب للمتابعين وغير ذلك، وهو المحتوى الذي لقي انتقادات كثيرة من طرف المتابعين على اعتبار أنه “غير مفيد”.

The event is finished.

خلود مبروك

سماع الإعلامية خلود مبروك.. المحكمة الابتدائية توضّح

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس محمد زيتونة في تصريح لـ”موزاييك” حول ما تم تداوله بخصوص منع التداول الاعلامي لقضية التآمر على أمن الدولة، أنه “تم سماع الإعلامية خلود مبروك بخصوص الموضوع وتلقي تصريحاتها وجوابها وإبقائها بعد استشارة النيابة العمومية بحالة سراح والأبحاث ما زالت متواصلة”.

وياتي ذلك بعد الإذن للفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بالعوينة بفتح بحث ضد الصحفية بإذاعة IFM خلود مبروك على خلفية تناولها مع أحد ضيوفها موضوع ختم بحث تحقيقي والإجراءات على مستوى محكمة الاستئناف بتونس في القضية المعروفة إعلاميا بقضية التآمر على أمن الدولة”.

وهذا الإجراء يأتي على خلفية مخالفة قرار منع التداول الإعلامي الذي أصدره قاضي التحقيق الذي كان بالملف.

The event is finished.

الترجي كرة يد

بطولة إفريقيا لكرة اليد/ الترجي يواجه الزمالك في النهائي

تمكن الترجي اليوم الخميس، من التأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد المقامة بمدينة وهران الجزائرية بعد انتصاره على الأهلي المصري في الدور نصف النهائي بنتيجة 25*21.

هذا وسيواجه فريق باب سويقة في الدور النهائي المبرمج يوم السبت القادم نظيره الزمالك المصري الذي إنتصر مساء اليوم على شبيبة سكيكدة الجزائري بنتيجة 30*26.

The event is finished.