الأسد

 توقعات يوم الثلاثاء 23 افريل 2024

ستشعر بعدم الرحة والقلق إذا فكرت في الخروج في الهواء الطلق اليوم ولو للحظة واحدة، ولكن انتبه فهناك العديد من المهام تواجهك وربما تفكر في تأجيلها. هناك شخص ما أنت مهتم به جدا سيطلب مساعدتك وخدمتك، ولكن قد لا ترغب في مساعدة ذلك الشخص.

حظك هذا الأسبوع من  21 الى 27 افريل  2024

مهنياً: بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس الى مواجهة مع برجك من الثور تطلب منك الاعتدال والتروي وعدم التسرع ولو ان الفرص تبدو مغرية فقد تندم على تسرع لا يفي بالغرض والذي تنتج عنه خيبة ما خاصة في نهاية الاسبوع مع القمر المكتمل في العقرب الذي ترك اثره الكبير عليك ما يرتب عليك الانتباه واخذ الحيطة والحذر والتاني في كل شيءوالانتباه الى سلامتك البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء اي الى بيت المال الذي يقدم لك فرصة ثمينة

عاطفياً: تبدأ الاسبوع مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقي مع الحبيب حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً للمسامحة والمصالحة .بحيث يشكل كوكب الزهرة من برج الحمل الصديق طالعا مهما مع برجك فتشعر بالانسجام وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومانسية والتغيرات التي تدعم خطواتك وتجعل من قراراتك العاطفية مدخلا للسعادة للعازب قد تجد الانسان الملائم لك والذي يتجاوب مع تطلعاتك وأهوائك

حظك في شهر افريل 2024

مهنياً: قد تنشأ فرصة للقيام بدور قيادي في العمل؛ أظهر ما يمكنك فعله. حافظ على التوازن بين العمل والراحة للحفاظ على حيويتك.

عاطفياً: يجلب شهر أفريل شعورًا بالقوة والإبداع إلى برج الأسد. الشمس، حاكمتك، تشجعك على التعبير عن أفكارك الأكثر جرأة. سوف تتألق في الحب وتجذب الانتباه والإعجاب.