الثور

 توقعات يوم الخميس 22 فيفري 2024

تناقش بعض الموضوعات المفيدة إذا جلست مع بعض الأصدقاء في الصباح كالفلسلفة والميتافيزيقا والعلوم. تتميز بسرعة البديهة وهذا ما يميزك عن الآخرين. تستوعب أي موضوع او أي فكرة تسمعها من أصدقائك اليوم.

حظك هذا الأسبوع من  18 الى 25 فيفري 2024

مهنيًا: واخيرا تنتقل الشمس الى الحوت الصديق بعد ان عاكستك من برج الدلو ما يجعلك تدخل شهرا شمسيا مناسبا جدا من أفضل الاشهر من العام الجديد واكثرها نجاحا وتعاطفا معك فترة ممتازة تسير فيها امورك على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير فتكون بداية مرحلة رائعة جدا تلمس خلالها التحسن والتطور بشكل كبير ومثمر يحمل معه تاثيرات ايجابية جدا

عاطفيًا:اعتبارا من هذا الاسبوع تمر بلحظات مربكة وقد تفاجأ بموقف معاكس لتوقعاتك ويشير الى قرار متسرع قد تتخذه او حدث مهم يحصل في حياتك العائلية مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس من برج الدلو الذي يتحدث عن طوالع فلكية متقلبة وعن خيبة امل ويشير الى فراق لا بد منه في هذا الاسبوع الذي يحمل عداوات واحتكاكات للعازب

حظك في شهر فيفري 2024

مهنياً: قد يشكّل هذا الشهر إنذارًا على الصعيد العملي والمهني ويعلن عن ذروة مهنيّة تصل إليها خلال الدورة السنويّة. تُمهّد الشمس الحاضرة في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط لفترةٍ زمنية ملائكة للتركيز والعزم بشكل فعلي. من المحتمل أن تشعر بالتوتّر والضغط جرّاء المسؤوليات الكبيرة التي استلمتها.

عاطفياً: كما تفتح امامك الابواب المغلقة فكوكبا المريخ والزهرة معا في برج الجدي يخلقان طاقة كبيرة في العمل كما في الحياة الشخصية وهما الكوكبان الأكثر أهميّة وتأثيرًا على جدولك الشهري. دون شك، سوف تستمتع بقضاء أوقاتٍ طويلة مع الشريك.