الثور

 توقعات يوم الخميس 18 جويلية 2024

لديك أفكار لا حصر لها ولا عدد ولكنك تصبر حتى تحدد أي الأفكار التي يمكنك التركيز عليها. أنت مشغول بهذه الأفكار فحاول أن تدونها حتى لا تنساها. إذا لم تستطع التفكير فيها الآن بطريقة موضوعية، يفضل تأجيل التفكير فيها ليوم آخر.

حظك هذا الأسبوع من 15 الى 21 جويلية 2024

مهنيًا: تدخل اسبوع مهم جدا جدا تتجسد فيه أحلامك مع تواجد الكواكب مجتمعة في برج السرطان في بيت العمل والصحة فتستفيد من طاقة الشمس فتجتد وتحسم قراراتك والخبر الاجمل وجود المشتري في بيت المال الجوزاء يقدم لك صحة ومال وحلحلة لامور عالقة تعالج اوضاع قضائية واستشفائية فتتوفر لك الفرص والاتصالات المفيدة،الايجابيات والحظوظ فلا تضيع الوقت الثمين استغل كل لحظة كي تحسن امورك فترة مزدهرة، تحمل اليك نفوذًا وترقية او تقدّمًا في مجال الاعمال

عاطفيًا: لا تزال الاجواء الشخصية والعاطفية متقلبة تحت تاثيرات كوكب الزهرة من الاسد في موقع معاكس من برجك فيخلق لك بعض الاوهام وعدم استقرار ويشوش على حقيقة يجب ان تواجهها بدون تهرب للعازب من الممكن ان تواجه بعض العراقيل لذلك عليك ان تعيد النظر في علاقاتك العاطفية الحالية وتعرف كيف تختار الشريك المناسب

حظك في شهر جويلية

مهنياً: برج الثور، تنتظرك فترة من العمل المكثف والعديد من التحديات في شهر يونيو، ولكن أيضًا العديد من الفرص. يعتمد النجاح على مجهودك ومبادرتك الشخصية. مكافآت كبيرة وإمكانية الترقية تنتظر أولئك الذين سيواجهون التحديات. ستتم دعوتك لإدارة العمليات في العمل، وسيكون العمل الجماعي والدعم الجماعي أمرًا أساسيًا لتحقيق نتائج جيدة.

عاطفياً: سيؤدي تأثير كوكب الزهرة في برج الجوزاء إلى تحسين مهاراتك وعلاقاتك الاجتماعية، مما يسمح لك بإجراء تغييرات إيجابية في دائرتك الاجتماعية.