الثور

توقعات يوم الجمعة 24 مارس 2023

لا تتعصب خاصة في العمل، لديك فرصة كبيرة للحصول على حقوقك كاملة، فلا تغضب أحد منك بردة فعلك، وحاول أن تكون على قدر احترام الأخرين لك، لا تخطئ في أحد ولا تجعل أحدهم يزيد توترك.

حظك هذا الأسبوع من 19 إلى 26 مارس 2023

مهنياً: تحاصرك في هذا الشهر الشمسي الطوالع الفلكية الضاغطة فتضطر الى الوقاية حتى لا تدفع اثمانا على كل الاصعدة ان العنوان البارز مسؤوليات وامتحانات وواجبات متنوعة لذلك وسوف تحتاج الى التخطيط السليم والهادىء من الممكن ان يحاول البعض احباطك او ان يشكك بمزياك كن متنبها وحريصا حاذر الحوادث والتهور خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الدلو المعاكس حاذر من سؤ تفاهم والابتعاد عن المناكفات والاضطرابات

عاطفياً: تسود الرومانسية ويسيطر جو دافىء على حياتك الشخصية والعائلية مع وجود كوكب الزهرة في في برجك الذي يحمل اليك الهدايا العاطفية فتفرح بالقرب من الاهل والاولاد والاحبة وبعض الاشخاص وتتمتع بشعبية مميزة فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة العازب قد يقع في الحب او يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص يلفت انتباهه في مناسبة عامة

حظك في شهر مارس 2023

مهنيا

مهنياً: تعرف أوضاعاً مريحة ومساعدة حتى تاريخ 18 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الدلو. بحيث يناسبك النصف الاول من الشهر لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية، وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولًا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور.
عاطفيًا: حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر حتى تاريخ 20 مارس مع دخول الزهرة الى برجك.