الجدي

 توقعات يوم الثلاثاء 27 فيفري  2024

على الرغم من أنك شخص مسالم ولا تحب أن تتضارب أفكارك مع أحد، ستختلف اليوم مع أي شخص حتى المناقشات العادية التي تجريها مع الأصدقاء. كما أن خطواتك ستختلف ببساطة عن أي يوم بسبب بعض الأساليب الإبداعية التي تتبعها.

حظك هذا الأسبوع من 26 فيفري الى 3 مارس 2024

مهنياً: تكثر الاهتمامات والمسؤوليات وانت بطبيعتك تحب تحمل المسؤولية وتبرع فيها تبدو واثقا بالمستقبل وتتقدم بخطى كبيرة نحو الانجازات وتحصل على ما تريد في هذا الاسبوع السريع الايقاع الايجابي والمثمر على مختلف الاصعدة حيوية وحماسة نشاط انجازات ومناسبات سعيدة اسبوع حافل بالمستجدات والأحداث المميزة سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية او الاكاديمية

عاطفياً: تتحلى بطاقة عاطفية كبيرة تجعلك تراعي كل نواحي حياتك باحساس عالي وتتصرف بطريقة ودية مع العائلية والاهل والاحبة تحت تاثيرات كوكب الحب من برج ال\دلو من البت الثاني بيت الدعم والثقة بالنفس وقد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا وفرص للتعارف وللتقارب وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير

حظك في شهر فيفري 2024

مهنياً: إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 19 أستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات.

عاطفيًا:سوف يحرص كوكب الزهرة المتنقل في برجك فيزودك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية والعائلية ويشير الى حب قد ينمو والى تبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح الى حضوره او ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على إظهار اطلالة ساحرة وملفتةٍ للإنتباه.