الحوت

 توقعات يوم الأحد 25 فيفري 2024

كن حذرا لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدة وقد ترفض الحوار كليا مسببا الإحراج أو القطيعة في العلاقة. قد تجد الكثير من المعترضين على علاقتك بالشريك، فتحل بالصبر لتتضح الصورة أكثر. قد تسمع بخبر يتعلق بوضع صحي أو مهني يجعلك مهتما جدا.

حظك هذا الأسبوع من  18 الى 25 فيفري 2024

مهنيًا: ينتهي زمن التعب والخمول لحظة وصول الشمس الى برجك فتستعيد حيويتك وتشق الطريق التي تراها مناسبة امام الاعمال تبدو اكثر وعدا تحمل نجاحات تقدم تغييرات انتقالات مساعدات انت سيد الموقف بداية شهر شمسي جديد لطيف واعد على مختلف الاصعدة يحمل قدرات جديدة تألق فرص جدارة تحقيق الاماني كل الاجواء الفلكية مساعدة تغذي الطاقات الفكرية والجسدية

عاطفياً: يدعوك كوكب الزهرة من الدلو الى الحرص على حياتك الشخصية وحمايتها من بعض التقلبات التي قد تسبب لك حالة من الركود في الاجواء العائلية والعاطفية وبعض البلبلة والعصبية وواقع لا يرضيك للعازب, انتقال كوكب الحب الى مواجهة مع برجك يجعلك مزاجيا وانفعاليا وقد تتعرض صداقاتك للمخاطر وعدم الاستقرار تنشغل بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات واجباتك تجاه الحبيب

حظك في شهر فيفري  2024

مهنياً: انها احدى الفترات الاقلّ فعاليّة في السنة وبالتالي قد تشعر بالإرهاق او المرض او التكاسل ممّا قد يمنعك من القيام بأي مجهود يُذكر. في المقابل، يمنحك هذا الشهر الوقت الكافي لإعادة النظر بعض القرارات والأفكار والمشاريع. فقد تتردّد مثلاً حيال مشروع او علاقة معيّنة، لذا لديك الوقت اللازم لإصدار الحكم المناسب.

عاطفياً:انّه افضل شهر للإنسحاب من الحياة العامّة او للإنطلاق في شهر عسل ثانٍ وهو ايضًا افضل وقت لتفادي التجمّعات والدوائر الإجتماعيّة المتطلّبة. ان وجود الزهرة في الجدي يجعلك متطرفا في عواطفك ومتطلبا ومبالغا في ردات فعلك اذا حصل ما لا يرضيك.