الدلو

 توقعات يوم الخميس 22 فيفري 2024

أي شيء يتعلق بحياتك العاطفية سيكون على ما يرام خاصة إذا تصرفت بطريقة صحيحة. عليك أن تبذل كل جهودك حتى تتأكد من شعورك تجاه شخص ما. ننصحك بأن تتبع منهجا عمليا في حياتك المهنية اليوم. جلوسك مع مجموعة من الأصدقاء المثقفين سيكون له تأثير على عملك.

حظك هذا الأسبوع من 18 الى 25 فيفري 2024

مهنياً:تضع شروطك وتفرض وجهة نظرك واثقا من قدراتك ومؤهلاتك وتكون قدرتك على الاقناع قوية مع وصول الشمس الى برج الحوت اي الى البيت الثاني بيت القوة والدعم التي تشجعك على المبادرة واطلاق عمل خاص بك بالاضافة الى انتقال كوكب الزهرة الى برجك الذي ينضم الى مجموعة الكواكب المريخ عطارد وبلوتون ما يجعل االجو العام جيد جدا البداية مع وجود القمر في الجوزاء بين السبت والاثنين

عاطفياً: تعيش بداية مرحلة جميلة ودافئة مع وصول كوكب الزهرة الى برجك فتتعزز الروابط المتينة تفرح وتحتفل باجواء دافئة ومشجعة على النقاش والتفاهم وعلى تبادل الاحاديث الشيّقة والاخبار السارة والارتياح ويوفر لك السعادة والحب والشغف والحنان. للعازب تلعب الصدفة دورا في لقاء عاطفي قد يتم ويثير في نفسك الشغف ويجعلك تناقش اوضاعا مصيرية كخطوبة او زواج

حظك في شهر فيفري  2024 

مهنياً: تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة تسي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا سوف تنطلق السنة الجديدة فعليًّا مع بداية هذا الشهر. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 شباط سوف تنسى الماضي وسوف تفتح صفحة جديدة من حياتك.

عاطفياً: إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم.