السرطان

 توقعات يوم الخميس 18 جويلية 2024

تشعر بالكآبة أو بالرغبة في الاستسلام، ننصحك بطرد الأفكار السلبية وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك متعبة ورفه عن نفسك. لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبيا ويميل إلى الوضوح. تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من التعب.

حظك هذا الأسبوع من 15 الى21 جويلية 2024

مهنياً: اجمل خبر الشمس في برجك تريح امورك العائلية والشخصية والمهنية امورك كلها عال العال انت ملك الابراج صديقي السرطان وتشعر بالثقة بالنفس تقدم لك الشمس من برجك الحظوظ رصيدا معنويا وماليا كبيرا واجواء جيدة جدا ومهمة تساعدك جدا تتقدم الى الامام في العمل والصحة تصبح افضل تاخذ قرار وترتاح الزهرة وعطارد في البيت الثاني في موقع مناسب للشهرة للمال للحب للتقدم

عاطفيًا: يرعاك كوكب الحب الزهرة من برج الاسد من البيت الثاني بيت الشهرة والدعم والثقة النفس فتبدو الظروف ملائمة للتقارب ولإحلال السلام والتوازن في العلاقة مع الشريك فتكثر المناسبات والاحتفالات واللقاءات مع الاهل والاصدقاء للعازب, اسبوع رائع ومميز حيث تتطوّر فيه العلاقات وتقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة استجمام او رحلة عمل

حظك في شهر  جويلية 2024

مهنياً: فترة تهتم فيها لأمورك المادية والأموال المشتركة. تبحث قصة ميراث معاملات مع البنوك كالقروض. تفعل وتناقش استثمارات، ممتلكات، وأموال مشتركة. ممكن أن تتلقى دعم مادي أو حتى معنوي. ناقش بدبلوماسية بعيداً عن التسرع في الكلام. انتبه من ضياع شيء أو توظيف أموالك بمشروع غير مربح.

عاطفياً: عاطفياً هناك حميمية، جاذبية، وتكون ساحر في طريقة تقربك من شريك جديد أو حتى إعادة علاقة بعد فترة ابتعاد. لكن لا تدع للغيرة والشك مجال في إحداث سوء تفاهم مع الشريك. صحياً هناك مصاريف على أحد المقربين، أو مصاريف على امور تجميلية.